هوتل نويمي
منشأة فندقية ذات أهمية تاريخية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وبار/استراحة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية مزدوجة

غرفة اقتصادية مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
بيديه
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
الحمام الخاص
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

كامبانيل فينيس ميستري
Mestre
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، 790 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 316
الإجمالي: AED 377
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
نبذة عن الحيّ

Calle dei Fabbri, 909, San Marco, Venice, VE, 30124
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل سان لوكا
هوتل سان لوكا
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تتوفر وجبة إفطار
8.4 من 10، جيد جدًا، 698 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 يناير – إلى 31 يناير، قدرها EUR 2.40 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 1.20 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 فبراير إلى 31 ديسمبر، قدرها EUR 3.50 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 1.70 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 8.00 EUR للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Noemi
Hotel Noemi Venice
Noemi Hotel
Noemi Venice
Noemi Hotel Venice
Hotel Noemi Hotel
Hotel Noemi Venice
Hotel Noemi Hotel Venice
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Noemi
التقييمات
7.8
جيد
8.4/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.6/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 ديسمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yauheni
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Yauheni
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Hélène، Laal
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hélène
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
fernando
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 5
fernando
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
JENIFER
2024 أغسطس 16
JENIFER
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Haydn
مسافر برفقة شريك
2024 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Haydn
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2024 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 يونيو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
4/10 سيّئ
Juana I
2023 أكتوبر 24
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Picture lobby is not the same on hotels.com

Juana I
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Annalyse، Long Beach
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2023 أكتوبر 23
Annalyse
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Marie
مسافر برفقة العائلة
2023 سبتمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marie
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2023 أغسطس 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
BEWARE!!! DO NOT BOOK
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
4/10 سيّئ
Diana
مسافر برفقة العائلة
2023 يوليو 11
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Diana
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
6/10 مقبول
maisoon
مسافر برفقة العائلة
2023 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
maisoon
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
6/10 مقبول
spiros
مسافر برفقة العائلة
2023 يونيو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
spiros
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
stuart
مسافر برفقة العائلة
2023 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
stuart
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Kalyan Sandeep
2023 يونيو 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kalyan Sandeep
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Romy
مسافر برفقة شريك
2023 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Romy
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Pascal
مسافر برفقة العائلة
2023 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Hôtel à 2 min à pied de la place St Marc
Pascal
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Samuele
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2023 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Samuele
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Alba
مسافر برفقة العائلة
2023 مارس 19
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alba
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
8/10 جيد
Logan، Northland
مسافر برفقة شريك
2023 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Logan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Matteo
2022 ديسمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matteo
8/10 جيد
Taj
2022 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Taj
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2022