اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
8.8 من 10
ممتاز
(6 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
بيديه
مجفف شعر
ميني بار
رقمية
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
8.0 من 10
جيد جدًا
(6 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
بيديه
مجفف شعر
ميني بار
رقمية
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
8.0 من 10
جيد جدًا
(13 تقييمًا)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
بيديه
مجفف شعر
ميني بار
رقمية
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
بيديه
مجفف شعر
ميني بار
رقمية
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
بيديه
مجفف شعر
ميني بار
رقمية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هوتل كاسا فيراردو ريزيدنزا ديبوكا
كاستيلو
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، 299 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 568
الإجمالي: AED 655
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/03 إلى 2025/08/04
نبذة عن الحيّ

Viale Venezia 11, Mestre, VE, 30171
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل بلازا فينيس
هوتل بلازا فينيس
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.8 من 10، ممتاز، 1,012 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 يناير حتى 31 يناير، قدرها EUR 2.40 للشخص في الليلة الواحدة، للبالغين، وEUR 1.20 في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 فبراير حتى 31 ديسمبر، قدرها EUR 3.50 للشخص, في الليلة الواحدة للبالغين، وEUR 1.70 في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 12 للبالغين، وEUR 12 للأطفال
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 15 EUR في اليوم
- رسم موقف سيارات قريب: 15 EUR في اليوم
- يتم توفير مطبخ كامل/مصغر نظير تكلفة إضافية
- رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 30.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT027042A19DW44OLC
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Paris Mestre
Paris Mestre
Hotel Paris Hotel
Hotel Paris Mestre
Hotel Paris Hotel Mestre
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Paris
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.6/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.8/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
4/10 سيّئ
Xiao Hong
مسافر برفقة العائلة
2025 يوليو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Xiao Hong
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
QIANG
مسافر برفقة العائلة
2025 يوليو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
QIANG
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
6/10 مقبول
mike
مسافر برفقة العائلة
2025 يوليو 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
mike
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Wei
مسافر برفقة العائلة
2025 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wei
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
4/10 سيّئ
Robert
2025 يونيو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Robert
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
6/10 مقبول
Ana
2025 يونيو 27
Ana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Wenzhe
2025 يونيو 25
Wenzhe
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Elsy
2025 يونيو 21
Elsy
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Taehyun
2025 مايو 24
Taehyun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Gloria Patricia
2025 مايو 19
Gloria Patricia
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Olena
2025 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Olena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
ROBERTO
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
M
ROBERTO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2025 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Basic hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Kaja
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kaja
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
HAU YU DEMI
2025 أبريل 13
HAU YU DEMI
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Clement
2025 أبريل 12
Clement
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Erzsébet
2025 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kirándulás
Erzsébet
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Agustina
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Agustina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
2025 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michael
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Daniel
2025 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Viaje fin de semana
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Mario
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mario
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Hidenari
2025 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hidenari
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Lorraine
2025 مارس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lorraine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025