هوتل سان كارلو

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى في ميستري

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل سان كارلو

منطقة الجلوس في الردهة
مدخل داخلي
ألحفة محشوة بالريش وأسرّة سليكت كومفورت وخزنة داخل الغرفة ومكتب
منطقة الاستقبال
مدخل المنشأة

التقييمات

8.4 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • يتوفر موقف سيارات
  • خدمة الغرف
  • تتوفر وجبة إفطار
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
السعر الحالي هو AED 297
الإجمالي: AED 358
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/10/19 إلى 2025/10/20

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

غرفة رباعية

8.6 من 10
ممتاز
(4 تقييمات)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
لحاف محشو بالريش
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
الحمام الخاص
مجفف شعر
  • 24 متر مربع
  • يتّسع لـ 4
  • 1 King Bed and 2 Twin Beds

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

8.4 من 10
جيد جدًا
(6 تقييمات)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
لحاف محشو بالريش
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
الحمام الخاص
مجفف شعر
  • 15 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed OR 2 Twin Beds

غرفة ثلاثية

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
لحاف محشو بالريش
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
الحمام الخاص
مجفف شعر
  • 17 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed and 1 Twin Bed

غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي بتجهيزات أساسية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
لحاف محشو بالريش
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
  • تتّسع لـِ 1
  • 1 Large Twin Bed

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

تقع هوتل سان كارلو بمدينة ميستري وهي في وسط المدينة وبالقرب من المطار. جسر ريالتو ومسرح لا فينيتشي من أبرز المعالم، كما يُمكن الاستمتاع ببعض الأنشطة في المنطقة من خلال بورتو مارجيرا وميناء البندقية.لا تفوت زيارة كل من حديقة القديس جيوليانو وزادر أيضًا.
الخريطة
Via Forte Marghera, 131, Mestre, VE, 30173

الأماكن المجاورة

  • ساحة فيريتو - 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.4 كم
  • بورتو مارجيرا - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.9 كم
  • بيزالي روما - 9 من الدقائق بالسيارة - 9.8 كم
  • ميناء البندقية - 9 من الدقائق بالسيارة - 9.8 كم
  • ميدان سانت مارك - 33 من الدقائق بالسيارة - 11.5 كم

التنقّل في المنطقة

  • Venezia Mestre Tram Stop - على بُعد 3 من الدقائق بالسيارة
  • محطة حافلات ميستر تشينترو بي 1 - على بُعد 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏The Royal Punjab - ‬12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏BEFeD Mestre - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Unico - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bombay SPICE - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Fabbrica In Pedavena - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل سان كارلو

منشأة فندقية تقع على مقربة من بيزالي روما
توفر منشأة هوتل سان كارلو وسائل راحة مثل كافيتيريا/مقهى وبار. يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا، بالإضافة إلى صف السيارة لمدة طويلة (بتكلفة إضافية)
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول
  • خدمة تخزين الأمتعة، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، ومصعد
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى وجود نظرة إيجابية لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منِشأة هوتل سان كارلو أدق اللمسات المدروسة مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • أسرّة سليكت كومفورت وألحفة محشوة بالريش
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومراحيض شطف
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة لمدة طويلة في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة (EUR 15 في الليلة)
  • تشمل خدمة انتظار السيارات داخل المنشأة خيارات ركن السيارة بعيدًا عن الشارع

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 7:30 صباحا إلى 10 صباحاً: و10 EUR للبالغين، و10 EUR للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة بيع آلية
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • 1 من المباني
  • 3 طوابق
  • بُنيت عام 1963
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • لحاف محشو بالريش
  • مرتبة من شركة Select Comfort

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • شطافة
  • مجفف شعر

الترفيه

  • تلفزيون

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف

المزيد

  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 1:00 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10:30 صباحًا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
إذا كنت تخطط للوصول بعد منتصف الليل، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
على النزلاء الذين يحجزون إقامتهم في البندقية التكرم بزيارة #EnjoyRespectVenezia عبر الموقع www.comune.venezia.it/en/content/enjoyrespectvenezia للحصول على المعلومات واللوائح المهمة المطبّقة في المدينة.
في تواريخ معينة من السنة، يتعيّن على الزوار دفع رسوم دخول تتراوح بين 5 و10 يورو للشخص الواحد في اليوم لدخول البندقية. ويعفى الأشخاص المقيمون في مدينة البندقية من دفع هذه الرسوم. ومع ذلك، يجب على النزلاء طلب قسيمة إعفاء مسبقًا وتقديمها مع وثيقة إثبات الهوية عند الوصول. للتحقق من التواريخ المعنية والرسوم وطلب إعفاء، تُرجى زيارة الموقع الإلكتروني cda.ve.it/en/.
على النزلاء الذين لديهم قيود على المأكولات والمشروبات أو يعانون من حساسية لبعض الأطعمة التواصل مع المنشأة مقدمًا.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 5 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 يناير حتى 31 يناير، قدرها EUR 2.40 للشخص في الليلة، للبالغين، وEUR 1.20 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام. ‏
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 فبراير حتى 31 ديسمبر، قدرها EUR 3.50 للشخص, في الليلة للبالغين، وEUR 1.70 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام. ‏

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 10 للبالغين، وEUR 10 للأطفال
  • رسوم إيقاف السيارة الممتد من النوع المُغطَّى: 15 EURفي الليلة
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى، البطاقات المدينة، والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

San Carlo Hotel Mestre
San Carlo Mestre
Hotel San Carlo Mestre
Hotel San Carlo Hotel
Hotel San Carlo Mestre
Hotel San Carlo Hotel Mestre

أسئلة متكررة

هل هوتل سان كارلو مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب القطط والكلاب في هذه المنشأة الفندقية. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 5 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل سان كارلو؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل سان كارلو؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 1:00 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل سان كارلو؟

وقت تسجيل المغادرة في 10:30 صباحًا.

أين تقع منشأة هوتل سان كارلو؟

توجد إقامة الفندق هذه في قلب ميستري، على بُعد ميل واحد (2 كم) من ساحة فيريتو، وفورتي مارجيرا، وحديقة القديس جيوليانو.بورتو مارجيرا ومستشفى فيلا سالوس أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).محطة حافلات ميستر تشينترو بي 1 على بُعد 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام وVenezia Mestre Tram Stop على بُعد 24 من الدقائق.

تقييمات ⁦هوتل سان كارلو⁩

التقييمات

8.4

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 130 من أصل 360 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 176 من أصل 360 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 43 من أصل 360 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 9 من أصل 360 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 360 من تقييمات النزلاء

9.0/10

النظافة

9.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

7.8/10

وسائل الراحة

8.0/10

حالة المنشأة ومرافقها

8.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

6/10 مقبول

Fiona

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Houman

مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Alles war gut, unsere Erwartungen wurden erfüllt. Der Parkplatz ist begrenzt. Am ersten Abend, als wir ankamen, wurde uns mitgeteilt, dass der Parkplatz voll sei. Wir haben daher in einem nahegelegenen Parkhaus geparkt, was zusätzliche Kosten verursacht hat. Am nächsten Tag konnten wir jedoch auf dem Parkplatz parken. Das Frühstück war sehr gut und insgesamt war ich zufrieden.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Szabolcs، Budapest

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
All together, we enjoyed staying in that hotel. The beds are really convinient. We were satisfied with the receptionists, who were on duty 7/24 and helped a lot (public transport, venice tax, getting back to airport etc.). The hotel is 5-min-walk to a tram which takes you to Venice within 30min I mainly recommend the place for those, who prefers sightseeing and not that sitting in a hotel all day type.
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Fabio

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
NA
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Harald

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Hat mir sehr gut gefallen Service sehr gut , Frühstück hervorragend
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Muhammad Tahir

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Very good hotel. Close to tram so was very convenient to go to Venice. The reception staff were very helpful and friendly.
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

erlene

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Weronika

أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Jean Philippe

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Très bien je recommande.

Superbe. Le personnel est très bien et toujours de bons conseils. Literie un peu trop dur. Le petit déjeuner normal et très bon rapport qualité prix. Merci encore pour votre gentillesse .
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Claudia

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
El señor de la recepción nos recibio con mucha amabilidad y nos dio todas las recomendaciones necesarias para recorrer Venecia, hasta nos falicito un mapa y los pasajes para tomarnos un bus. Pagamos en el hotel en efectivo como habiamos acordado en la reserva.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Patrick

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Comfortable & cheap accomodation to visit Venice. Very Friendly & helpful Service :)
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

8/10 جيد

Outi، Hämeenlinna

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Hyvä hotelli, todella hyvällä sijainnilla. Pysäkit Venetsiaan ja lentokentälle vieressä.
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

8/10 جيد

KAIRA M

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Hotel was acceptable except the bath it was so small and water coming out when we take a shower
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024

8/10 جيد

Gregory

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nice place. Friendly staff. Even sold tickets for public transportation which was very helpful.
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Ana Lilia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024

6/10 مقبول

Adam

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Hotel is old and AC doesn’t work. No AC makes it tough to sleep. Staff have fans which helped but not enough. Staff was great.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024

6/10 مقبول

Antonino

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Personale cortese, colazione soddisfa qualsiasi palato. La zona è comoda per arrivare a piazzale Roma ma non offre molto se ci si Muove a piedi.da migliorare nelle piccole cose, vedi polvere dietro la tv o cordicella della doccia con muffa
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

Ismail

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

Johan

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024

6/10 مقبول

Tom

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

Susan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
😀
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

Alexis

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Good location, nice balcony
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024

8/10 جيد

Frederik

أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024

6/10 مقبول

sergio

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024

8/10 جيد

Juan Ramon، Collado Villalba

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
La recepcionista muy bien. La señora que está en el comedor en los desayunos, es muy antipática, no deja de vigilar a los clientes como si fuéramos delincuentes.
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024