هوتل سان جيورغيو

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، على بُعد خطوات من مسرح لا فينيتشي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

6.8 من 10

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك/فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
  • 17 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed OR 2 Twin Beds

غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك/فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
  • 17 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed

غرفة عادية فردية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك/فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
  • 11 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • 1 Twin Bed

غرفة اقتصادية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك/فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
  • 12 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك/فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
  • 23 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Queen Bed and 1 Twin Bed

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Rio Terà della Mandola, San Marco 3781, Venice, VE, 30124

الأماكن المجاورة

  • مسرح لا فينيتشي - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • ميدان سانت مارك - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • جسر ريالتو - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • كنيسة سانت مارك - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • قصر دوج - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم

مطاعم

  • ‏L'Angelo - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Ai Mercanti - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bar Spritz - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Poke A Pua - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏La Feluca - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل سان جيورغيو

منشأة فندقية تقع على مقربة من ميدان سانت مارك
توفر منشأة هوتل سان جيورغيو، الموجودة بالقرب من مسرح لا فينيتشي وجسر ريالتو الكثير من الخدمات التي يُمكن تقديمها. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وخدمات الاستعلامات والإرشاد، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
  • لا يُسمَح بالتدخين، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • تلفاز في ردهة الفندق وخدمة تخزين الأمتعة
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى المتميز لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة هوتل سان جيورغيو وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً، وبتجهيزات عازلة للصوت، ووحدات ميني بار.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومجففات شعر
  • تلفزيونات إل سي دي مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 7:30 صباحا إلى 10 صباحاً: و15 EUR للبالغين، و5 EUR للأطفال

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر

الترفيه

  • تلفزيون LCD ذو قنوات بث رقمية

الطعام والشراب

  • وحدة ميني بار

المزيد

  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية
على النزلاء الذين يحجزون إقامتهم في البندقية التكرم بزيارة #EnjoyRespectVenezia عبر الموقع www.comune.venezia.it/en/content/enjoyrespectvenezia للحصول على المعلومات واللوائح المهمة المطبّقة في المدينة.
في تواريخ معينة من السنة، يتعيّن على الزوار دفع رسوم دخول تتراوح بين 5 و10 يورو للشخص الواحد في اليوم لدخول البندقية. ويعفى الأشخاص المقيمون في مدينة البندقية من دفع هذه الرسوم. ومع ذلك، يجب على النزلاء طلب قسيمة إعفاء مسبقًا وتقديمها مع وثيقة إثبات الهوية عند الوصول. للتحقق من التواريخ المعنية والرسوم وطلب إعفاء، تُرجى زيارة الموقع الإلكتروني cda.ve.it/en/.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 يناير حتى 31 يناير، قدرها EUR 2.40 للشخص في الليلة، للبالغين، وEUR 1.20 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام. ‏
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 فبراير حتى 31 ديسمبر، قدرها EUR 3.50 للشخص, في الليلة للبالغين، وEUR 1.70 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام. ‏

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 15 للبالغين، وEUR 5 للأطفال

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Giorgio Hotel
San Giorgio
San Giorgio Hotel Venice
San Giorgio Venice
San Giorgio
Hotel San Giorgio Hotel
Hotel San Giorgio Venice
Hotel San Giorgio Hotel Venice

أسئلة متكررة

هل هوتل سان جيورغيو مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل سان جيورغيو؟

لا توفر منشأة إقامة الفندق هذه هذه أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل سان جيورغيو؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل سان جيورغيو؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

أين تقع منشأة هوتل سان جيورغيو؟

توجد إقامة الفندق هذه في وسط مدينة البندقية، على بُعد خطوات من بالازو كونتاريني ديل بوفولو ومسرح لا فينيتشي.ميدان سانت مارك وجسر ريالتو أيضًا على بُعد 10 دقائق.محطة فينيس سانتا لوشيا على بُعد 24 من الدقائق سيرًا على الأقدام والبندقية (XVQ-محطة قطارات سانتا لوتشيا) على بُعد 24 من الدقائق.

تقييمات ⁦هوتل سان جيورغيو⁩

التقييمات

6.8
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 61 من أصل 338 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 106 من أصل 338 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 89 من أصل 338 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 39 من أصل 338 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 43 من أصل 338 من تقييمات النزلاء

7.4/10

النظافة

7.4/10

العاملون ومستوى الخدمة

6.4/10

وسائل الراحة

6.2/10

حالة المنشأة ومرافقها

6.2/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Maria

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
All amazing in general !
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Matthew

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Jetmir

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
My wife and I came from Canada and spent the night in September at this hotel. The front desk manager Shrepsa made us feel welcomed and she made sure our stay was great. I highly recommend anyone visiting Venice to stay there.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

6/10 مقبول

Alyson

أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

6/10 مقبول

Javier، ann arbor

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
What was bad is that if you arrive after 3pm nobody is going to open the door of the hotel. You need to wait somebody (customer) to arrive so you can get in, and take the keys that are in an envelope with your name. You can be waiting there 40 mins. Other bad thing is that you don't have soap or shampoo in the room, so be aware of that and take it with you from home
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

4/10 سيّئ

Anders

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Selma Luz

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Me fustaron todos los servicio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Hassan

مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
This was a nice place to stay. The staff wasn’t present when we arrived and left our key outside, getting wifi was a bit challenging. Overall the room was quite nice and a bit small. The bathroom area was extremely small alongside the shower. For the price the room was worth it.
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Harriet

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

ISABEL CRISTINA

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
El hotel muy bien ubicado pero las fotos del sitio no son ni parecidas a la realidad
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

Romain

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Je ne recommande pas

Séjour globalement agréable, mais je ne recommande pas cet hôtel. À notre arrivée, personne à l’accueil pour nous ouvrir. Heureusement que j’avais lu les avis précédents et su que les clés étaient laissées dans une enveloppe, posée sur le rebord d’une fenêtre à l’extérieur du bâtiment — du jamais vu ! En entrant dans notre chambre, nous avons trouvé une serviette de douche au sol… La climatisation fuyait et l’eau gouttait directement dessus. Nous n’avons vu aucun membre du personnel avant la fin d’après-midi du lendemain, lorsque nous avons enfin été reçus par une employée peu aimable, visiblement pas ravie d’être là. La chambre était propre, mais c’est le seul point positif.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Robert

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great location close to restaurants and San Marco square. Washroom too tight. No air conditioning
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

Ryan

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Close to everything
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Atrin، Evans

They did not open door, no answer to my call, no answer to messages, I was left ou in streeet at 10 PM to find abother hotel. Terrible irresponsible hotel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Sasoon

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
AC doesn’t working, there was no reception most of the time and really hard to talk with them in english
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Valerio

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Sospesa: attualmente molto brutta ma...

Purtroppo in questo momento devo dare un giudizio estremamente negativo, tranne che per la gentilezza della persona che ho contattato al telefono: la reception chiude nel pomeriggio, sulla porta ci sono scritti due numeri di telefono a cui rivolgersi, ho chiamato quello con il prefisso 041, auna operatrice gentilissima mi ha spiegato che quando la reception chiude le chiavi vengono messe in una busta "nascosta" nelle vicinanze della porta. Trovata UNA busta, ma le camere prenotate erano DUE, quindi uno dei due avrebbe dovuto cercarsi un altra sistemazione. Ho disdetto la prenotazione di entrambe le camere , abbiamo trovato un altro hotel (per fortuna) e richiesto il rimborso inviando immediatamente una email ai contatti inviatimi dalla (gentilissima, ripeto) operatrice telefonica. A oggi, dopo 24 ore , non ho ancora ricevuto risposta. Quindi....non so cosa dire, sicuramente una grossa disorganizzazione iniziale, vedremo cosa succederà...tutti possono sbagliare ma dipende da come si rimedia.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

DANIEL

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Smell badly, mosquitoes, dark room. No service at reception desk. No A/C. Windows have no net. No smoke detector. Dangerous place.the lady doesn’t speak English purposely.
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Lorenzo

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Disgusting

No AC no refrigerator (both not working) For air I had to open a screen less window over a stinking canal with mosquitos flying in so Iclosed the window & slept in a hot box. No amenities. A very dismal experience in room 25. Stay here? Never! .
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

bruno

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Quarto terrível!

Hotel ruim Ninguém na recepção pra atendimento, somente pela manhã, quarto com Infiltração no teto, ar condicionado não funcionava e ninguém resolveu o problema. Não indico!
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

4/10 سيّئ

Neil

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Very Dissatisfied

We were not allowed to use the air conditioning (the host wouldn’t tell us why). The refrigerator didn’t work. We were told there will be no breakfast available. We were given a small fan to keep cool. There were no staff to assist you,only to check you in and to make sure that you left your key behind. Very disappointing!!! We will never recommend this place.
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Crystal

أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Moça da recepção super prestativa e atenciosa.
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Matteo

أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Eileen

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
Receptionist spoke almost zero English, no one was available when we checked in who could answer our questions in English. We ordered breakfast through Expedia and were denied breakfast even though they were serving breakfast the next morning. The day we checked in, we were told hotel SanGiorgio would store our luggage the following day. The next day they would not store luggage for us until I was put on the phone with someone who could speak English, then they stored our luggage but still wouldn’t give us our Breakfast.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

Maria Isabel

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025