هوتل فيلا سيبرو

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة ببار، تقع على بُعد 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام من شواطئ ليدو بالبندقية

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

8.0 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • يتوفر موقف سيارات
  • خدمة الغرف
  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • تنظيف الغرف
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
مجفف شعر
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
ميني بار
خزنة داخل الغرفة
  • 17 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Queen Bed OR 2 Twin Beds

غرفة ثلاثية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
مجفف شعر
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
ميني بار
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
  • 19 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed and 1 Twin Bed

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Via Zara 2, Venice Lido, Venice, VE, 30126

الأماكن المجاورة

  • قبة فينيس الفلكية - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • شواطئ ليدو بالبندقية - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • شاطئ لونجوماري دانونتسيو - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • الأتوبيس النهري سانتا ماريا إليزابيتا - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • قصر الكازينو - 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏9 Cafe - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Osteria Gera Ora - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Pecador - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Blue Drop - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bounty Bar - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل فيلا سيبرو

منشأة فندقية تقع على مقربة من شواطئ ليدو بالبندقية
توفر منشأة هوتل فيلا سيبرو وسائل راحة مثل خدمة الغسيل/التنظيف الجاف وبار. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وصف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
  • خدمات الاستعلامات والإرشاد، وقهوة/شاي في الردهة، وجرائد مجانية
  • مصعد، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وقاعة استقبال
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منِشأة هوتل فيلا سيبرو وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بوحدات دش مع أحواض استحمام ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (EUR 10 في الليلة)

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 8 صباحًا إلى 10 صباحًا: و10 EUR للبالغين، و6 EUR للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • 3 طوابق
  • صالة استقبال
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7:30 مساءً
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11:30 صباحا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 48 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 7:30 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية
في تواريخ معينة من السنة، يتعيّن على الزوار دفع رسوم دخول تتراوح بين 5 و10 يورو للشخص الواحد في اليوم لدخول البندقية. ويعفى الأشخاص المقيمون في مدينة البندقية من دفع هذه الرسوم. ومع ذلك، يجب على النزلاء طلب قسيمة إعفاء مسبقًا وتقديمها مع وثيقة إثبات الهوية عند الوصول. للتحقق من التواريخ المعنية والرسوم وطلب إعفاء، تُرجى زيارة الموقع الإلكتروني cda.ve.it/en/.
على النزلاء الذين يحجزون إقامتهم في البندقية التكرم بزيارة #EnjoyRespectVenezia عبر الموقع www.comune.venezia.it/en/content/enjoyrespectvenezia للحصول على المعلومات واللوائح المهمة المطبّقة في المدينة.

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

تكون المرافق التالية مغلقة في مواسم معينة من كل عام. وسيتم إغلاقها في الفترة من 9 نوفمبر إلى 8 مارس:
  • البار/الاستراحة
  • موقف السيارات
المنشآت السياحية التالية مغلقة في عشيّة عيد الميلاد ويوم عيد الميلاد وعشيّة رأس السنة ويوم رأس السنة:
  • مكتب استعلامات

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

إقامة الحيوانات الأليفة مجانية
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بتطبيق قيود.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 يناير حتى 31 يناير، قدرها EUR 2.00 للشخص في الليلة، للبالغين، وEUR 1.70 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام. ‏
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 فبراير حتى 31 ديسمبر، قدرها EUR 2.80 للشخص, في الليلة للبالغين، وEUR 1.40 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام. ‏

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 10 للبالغين، وEUR 6 للأطفال
  • رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 10.00 EUR في الليلة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Villa Cipro
Hotel Villa Cipro Venice
Villa Cipro
Villa Cipro Hotel
Villa Cipro Venice
Hotel Villa Cipro Hotel
Hotel Villa Cipro Venice
Hotel Villa Cipro Hotel Venice

أسئلة متكررة

هل هوتل فيلا سيبرو مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة الفندقية. قد تُطبَّق بعض القيود، لذا، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية لمزيد من التفاصيل.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل فيلا سيبرو؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره EUR 10.00 في الليلة.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل فيلا سيبرو؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7:30 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل فيلا سيبرو؟

وقت تسجيل المغادرة في 11:30 صباحا.

أين تقع منشأة هوتل فيلا سيبرو؟

توجد إقامة الفندق هذه في Lido، على بُعد ٠٫٢ من الأميال (٠٫٣ كم) من شواطئ ليدو بالبندقية و٢٫٤ من الأميال (٣٫٨ كم) من ميدان سانت مارك.الأتوبيس النهري سانتا ماريا إليزابيتا وشاطئ لونجوماري دانونتسيو أيضًا على بُعد 10 دقائق.

تقييمات ⁦هوتل فيلا سيبرو⁩

التقييمات

8.0

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 88 من أصل 305 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 139 من أصل 305 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 61 من أصل 305 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 17 من أصل 305 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 305 من تقييمات النزلاء

8.2/10

النظافة

8.4/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.4/10

وسائل الراحة

7.8/10

حالة المنشأة ومرافقها

8.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

6/10 مقبول

Bendik

عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

4/10 سيّئ

Maurice

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Ingrid

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Steffan

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

vel placeret mindre hotel

hotellet ligger mellem strand og vandbus til de andre øer. nemt at komme rundt. roligt område, flink personale der tager godt imod en. Flexibel i deres regler.
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Charles

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

super sympathetic! 👍😎

on y a passé 3 nuits fantastiques sur Lido... visite à la plage au soir, dans le village, deux tour en vélo à 4 roues avec notre petite fille et puis bien manger au restaurant! le personnel était très accueillant et respectueux même pris le temps de discuter et nous renseigner sur l'isle. avec nos petit dej copieux et généreux on a été ravi! merci, grazie et à très bientôt!
magnifique!
copieux et généreux
lever du soleil 5h54
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Everything was very good, we had a pleasant stay
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Best stay in a hotel

We had the best mini-vacation with my sister! The staff were super friendly from the beginning and the room was super nice. The breakfast was different of what we expected but it had vast variety of bread, yoghurt and fruits. The coffee was great! Small hotel but Lido served is well and The hotel is really good!
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Josh

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Perfect balance of everything we wanted

A quiet retreat close to the best beaches, dining, cafes, transportation to the Venice. Staff/ owners were wonderful to talk with and they were so happy to fill us in on what was happening in town and in the city. Wonderful place for a long weekend.
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

Roberto

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Increíble lugar. Súper bien ubicado. Volvería a ir.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024

8/10 جيد

Anne Stefanie

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
We were very happy with our stay at Hotel Cipro. We stayed for 3 nights. What stands out is the location of this cute little hotel. It is within really short walking distance from the boat station and the main beaches. The staff was nice and accommodating. The service is a little spare, but we did not miss anything in particular. It is just really simpel and easy going.
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: النظافة

Adequate Hotel/Service Could Be Better

The hotel was clean. The rooms are small but adequate. The location is very good. The breakfast is satisfactory. Good for the price. The problem is that guests are allowed to use the elevator during certain hours only. We checked in at approximately 3 p.m. and had to carry heavy luggage up a steep narrow marble stairway. This could have been a major problem for someone unable to lift, since the hotel is unattended after early afternoon; therefore, no one is available to help. Also, we had Hotels.Com check the daily charge for parking our car on the property before we booked the room. They called the hotel and were told the charge would be 10 euros per day which was satisfactory. We stayed 3 nights. When we checked out we were told the charge was $50 euros. We paid the charge and then called Hotels.Com who then contacted the property. Hotels.Com told us that the hotel agreed to credit our credit card the extra 20 euros charged. We’ll see.
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023

6/10 مقبول

Kirsi-Marja

أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023

8/10 جيد

Susanne

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
Schönes Hotel, zentrale Lage, schöner Balkon mit 2 Liegen! Leider war der Aufzug defekt ( schwieriger Koffertransport in den 2. Stock :-)) Wir hatten kein Frühstück gebucht ( hübsche Colazione Restaurants sind überall in der Umgegend zu finden.
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023

8/10 جيد

Peter

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 8 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023

10/10 ممتاز

Jeff

أقام 12 ليلةً في شهر أبريل عام 2023

4/10 سيّئ

marie-louise

أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022

8/10 جيد

Gemma

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great location to catch the water transport to beautiful venice 5min walk...then 15 min boat trip to Venice
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022

10/10 ممتاز

David

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We loved our stay here. I would definitely stay again. The owners were wonderful, the location was wonderful and the breakfast was wonderful.
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022

10/10 ممتاز

Lisa

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Charming, modest hotel on Lido. Good value for the money. Very Italian feeling. About a 10 minute walk from vaparetto stop but near stores and restaurants. Lovely Terrace for breakfast. I
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022

8/10 جيد

Erik

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

God lokation

Dejligt fredeligt hotel der kombinerer mulighed for kunst( biennalen) mv og fredelig afslapning i typisk italiensk ferieby ved stranden . Og kun 15-20 min til la Biennale
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2022

10/10 ممتاز

frans

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
alles is prima
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022

8/10 جيد

MARÍA CARMEN

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2022

8/10 جيد

Christine

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021

8/10 جيد

Claudia

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Hyggeligt lille hotel med god hotel service . Dog savner jeg rigtige håndklæder på badeværelset istedet for lagner 😜
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021

10/10 ممتاز

Vityapria

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021