بالاتزينا فورتوني

إقامة affittacamere على طراز عمارة الفنون الجميلة في البندقية

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

VIP Access

التقييمات

9.6 من 10
استثنائي

وسائل راحة رائجة

  • خدمة الغرف
  • تنظيف الغرف
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني

احصل على المزيد من المزايا عندما تكون عضوًا

  • وفّر 15% أو أكثر في مجموعة من المنشآت الفندقية المختارة المشتركة في VIP Access عندما تصل إلى مستوى فئة Silver أو مستوى أعلى
  • استمتع بالجودة الأعلى تقييمًا والخدمة الاستثنائية
  • احصل على ميزة متاحة خلال الإقامة عند الإقامة في منشأة فندقية ضمن مجموعة من المنشآت الفندقية المختارة، بالإضافة إلى ترقيات غرف مجانية، وتسجيل وصول مُبكّر، وتسجيل مغادرة متأخر حسب التوفر

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف

King Double

10.0 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
حمام خاص
  • 20 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed

Suite with Terrace

10.0 من 10
استثنائي
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

شرفة مكشوفة
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
  • 30 متر مربع
  • غرفة نوم واحدة
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 4
  • 1 King Bed and 1 Large Twin Sofa Bed

Deluxe Room

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
  • 22 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed

Deluxe King Room

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
  • 22 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed and 1 Twin Sofa Bed

Family Room

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
  • 20 متر مربع
  • يتّسع لـ 4
  • 1 Queen Bed and 2 Twin Beds

Queen Room

9.6 من 10
استثنائي
(5 تقييمات)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
حمام خاص
  • 13 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Calle Della Mandola 3752, San Marco, Venice, VE, 30124

الأماكن المجاورة

  • مسرح لا فينيتشي - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • ميدان سانت مارك - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • جسر ريالتو - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • قصر دوج - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • جسر سايز - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم

مطاعم

  • ‏L'Angelo - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Ai Mercanti - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bar Spritz - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏La Feluca - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Poke A Pua - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

بالاتزينا فورتوني

Affittacamere تقع على مقربة من ميدان سانت مارك
توفر منشأة بالاتزينا فورتوني، الموجودة بالقرب من مسرح لا فينيتشي وجسر ريالتو، حفل استقبال مجاني، وحديقة، وغير ذلك الكثير. يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • مصعد، ولا يُسمَح بالتدخين، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال وخدمة تخزين الأمتعة
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى الرائع لكل من طاقم العمل المُساعد والموقع المناسب للتنقّل سيرا
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة بالاتزينا فورتوني وسائل راحة مثل أغطية فراش متميزة وتكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية وألحفة محشوة بالريش
  • مراحيض شطف، ومجففات شعر، وشامبو
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات تلفزيونية رقمية
  • غلايات كهربائية، وتدفئة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 50+ ميجابايت/الثانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • حفل استقبال مع مشروبات ومقبلات مجانية

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

الهواء الطلق

  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تتوفر مساند يد بالسلالم
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل

المزيد

  • 1 من المباني
  • 3 طوابق
  • الهندسة المعمارية على طراز الفنون الجميلة
  • بُنيت عام 1900
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير لا تسبب الحساسية
  • أغطية سرير متميزة
  • ستائر حاجبة للضوء
  • لحاف محشو بالريش

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • شامبو
  • شطافة
  • صابون
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان (عند الطلب)
  • مجفف شعر
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث رقمية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • غلاية كهربائية
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • خزنة
  • مدفأة
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2:30 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة منتصف الليل
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
إذا كنت تخطط للوصول بعد 8:00 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية
على النزلاء الذين يحجزون إقامتهم في البندقية التكرم بزيارة #EnjoyRespectVenezia عبر الموقع www.comune.venezia.it/en/content/enjoyrespectvenezia للحصول على المعلومات واللوائح المهمة المطبّقة في المدينة.
في تواريخ معينة من السنة، يتعيّن على الزوار دفع رسوم دخول تتراوح بين 5 و10 يورو للشخص الواحد في اليوم لدخول البندقية. ويعفى الأشخاص المقيمون في مدينة البندقية من دفع هذه الرسوم. ومع ذلك، يجب على النزلاء طلب قسيمة إعفاء مسبقًا وتقديمها مع وثيقة إثبات الهوية عند الوصول. للتحقق من التواريخ المعنية والرسوم وطلب إعفاء، تُرجى زيارة الموقع الإلكتروني cda.ve.it/en/.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 يناير حتى 31 يناير، قدرها EUR 2.80 للشخص في الليلة، للبالغين، وEUR 1.40 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام. ‏
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 فبراير حتى 31 ديسمبر، قدرها EUR 4.00 للشخص, في الليلة للبالغين، وEUR 2.00 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام. ‏

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة ⁦IT027042B4S5GMAEYN⁩

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Ca' Fortuny
Ca' Fortuny Condo
Ca' Fortuny Condo Venice
Ca' Fortuny Venice
Hotel Ca Fortuny
Ca' Fortuny
Palazzina Fortuny Venice
Palazzina Fortuny Affittacamere

أسئلة متكررة

هل بالاتزينا فورتوني مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في بالاتزينا فورتوني؟

لا توفر منشأة إقامة affittacamere هذه هذه أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في بالاتزينا فورتوني؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2:30 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في بالاتزينا فورتوني؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحاً.

أين تقع منشأة بالاتزينا فورتوني؟

توجد إقامة affittacamere هذه في وسط مدينة البندقية، على بُعد خطوات من بالازو كونتاريني ديل بوفولو ومسرح لا فينيتشي.ميدان سانت مارك وجسر ريالتو أيضًا على بُعد 10 دقائق.محطة فينيس سانتا لوشيا على بُعد 24 من الدقائق سيرًا على الأقدام والبندقية (XVQ-محطة قطارات سانتا لوتشيا) على بُعد 24 من الدقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦بالاتزينا فورتوني⁩

9.6

استثنائي

9.6

النظافة

9.0

وسائل الراحة

9.8

العاملون ومستوى الخدمة

9.2

الحفاظ على البيئة

9.4

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 135 من أصل 170 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 24 من أصل 170 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 8 من أصل 170 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 170 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 170 من تقييمات النزلاء

التقييمات

10/10 ممتاز

Eleonora

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
tutto impeccabile
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Leonard

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The perfect place to stay in Venice !! Staff super friendly and the room was spotless!!! Thank you for a wonderful stay !!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Maria

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The outside may not seem like much, but inside the hotel is stunning! Super clean, rooms were spacious and up to date. Would definitely stay here again in the future.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Marcia

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The staff were very friendly and went out of their way to be helpful. The hotel is well located, very clean, and is easy walking distance of San Marco square and the Grand Canal. Many interesting shops are nearby. We enjoyed our stay very much.
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Dawn

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Close to restaurants and close to the st Mark’s square. Very nice and convenient to everything.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Shih-Peng

أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

DIANA

أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Adrian

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great hotel, friendly staff, large room
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Shawn

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Excellent. Helped with water taxi reservations. Highly recommend
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Ryam

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Clean and nice place to stay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Josef

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Dominique

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Une très bonne adresse

Hôtel très bien situé. Propre et personnel très sympathique. Nous avions une chambre avec terrasse, avec magnifique vue sur les toits et le campanile de San Marco. En revanche petit bémol concernant le canapé lit de cette chambre familiale (326) qui est très très inconfortable (matelas et sommier). Dommage que l’établissement n’ait pas de service de petit déjeuner. Compte tenu de ce choix la chambre pourrait être mieux équipée pour pouvoir faire à minima ses propres repas.
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Eitan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Ning

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Andrea، Murray

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Clean rooms that fit our family of 4 great. With our room being on the top floor we even had terrace access. Good access to water taxi, restaurants, and San Marco’s square.
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Lynne

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Fabulous stay, suite was excellent and rooftop terrace an added bonus, wish we could have stayed longer
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Victoria

مسافر برفقة العائلة
Excellent
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Jackson

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Wilma

Beautiful place
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Stephanie

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

5 stars!

Best check-in experience of my trip, great start to my stay. Guy that checked me in was so helpful, they also send you a link with local recommendations. Hotel was beautiful, room was amazing and location was very central. Would definitely stay here again and felt very safe staying here alone
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Richard

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
They had to move us to the Fenice Apartments due to a problem with AC. Right next door and we had our own beautiful private rooftop terrace
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Maria

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Nicole

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The room was light and open. The staff was very friendly and so helpful finding things that we wanted to do. Close to many great sites.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Norbert

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Zane, Barbara and Ricardo were awesome! Went above and beyond to make us feel at home. Visiting from USA
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025