ريليه فينيزيا
إقامة affittacamere في البندقية، على بُعد خطوات من ميدان سانت مارك
معرض صور ريليه فينيزيا





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
مجفف شعر
ميني بار
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
مجفف شعر
ميني بار
خزنة داخل الغرفة
خيارات أخرى قد تن ال إعجابك
إعلان

كا دي ديو - فريتريز، ا ٕي راي إتش كوليكشن
كاستيلو
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.8 من 10، استثنائي، 244 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 1,297
الإجمالي: AED 1,470
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/15 إلى 2025/12/16
نبذة عن الحيّ

Castello 5285 - Casselleria, Venice, VE, 30122
نبذة عن هذه المنشأة
ريليه فينيزيا
المنشآت الفندقية المشابهة

بالاتسو بارباريجو سول كانال جراندي
بالاتسو بارباريجو سول كانال جراندي
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، 392 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 يناير حتى 31 يناير، قدرها EUR 1.00 للشخص في الليلة، للبالغين، وEUR 0.50 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 فبراير حتى 31 ديسمبر، قدرها EUR 1.50 للشخص, في الليلة للبالغين، وEUR 0.70 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Relais Venezia
Relais Venezia Condo
Relais Venezia Condo Venice
Relais Venezia Venice
Relais Venezia Hotel Venice
Relais Venezia Hotel Venice
Relais Venezia Venice
Relais Venezia Affittacamere
Relais Venezia Affittacamere Venice
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات ريليه فينيزيا
9.2
رائع
9.6
النظافة
9.2
الموقع
9.6
العاملون ومستوى الخدمة
9.0
الحفاظ على البيئة
9.2
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
25 مايو 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Sylvie
24 مارس 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Séjour parfait
Sylvie
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Vanessa
9 فبراير 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très beau séjour
Vanessa
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
10 نوفمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
31 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Dr.M.Khattab
مسافر برفقة العائلة
17 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dr.M.Khattab
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
SANDRO
مسافر لغرض العمل
13 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SANDRO
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
17 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
26 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
ROSEMARY
27 يونيو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ROSEMARY
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
11 يونيو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Jess، London, UK
30 يناير 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jess
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
Séverine
3 ديسمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bon hôtel bien situé.
Séverine
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Louise، Boston
29 سبتمبر 2018
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Louise
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
25 سبتمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Diane
25 سبتمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومست وى الراحة في الغرفة
Great place in Venice.
Diane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
18 يونيو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
18 مايو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
Bryan
9 مايو 2018
عناصر نالت الإعجاب: ا لنظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
60th anniversary treat
Bryan
8/10 جيد
Mike، Tokyo
27 فبراير 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great location
Mike
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
Agnes
22 نوفمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Agnes
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
Cali، Edmonton AB
7 أكتوبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel.
Cali
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
23 سبتمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
We had a phenomenal stay!
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
14 سبتمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfect stay at Relais Venezia



مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
kenneth، Kearny, New Jersey
22 أغسطس 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice location.
kenneth
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017

















