أوتل إل كايميتو

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في فيلافيسينسيو

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور أوتل إل كايميتو

واجهة المنشأة - في المساء/الليل
شرفة/رواق
بوفيه فطور مجانًا
ميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب ومكواة/لوح كي
منطقة الجلوس في الردهة

التقييمات

8.6 من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • خدمة الغرف
  • غسيل الملابس
  • تشمل الإفطار
  • تكييف هواء
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • خدمة صف السيارات مشمولة

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف

غرفة ثلاثية - عدة أسرّة

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
ميني بار
خزنة داخل الغرفة
مكتب
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
  • تسع 3
  • 3 أسرّة فردية كبيرة

غرفة لفردين

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
ميني بار
خزنة داخل الغرفة
مكتب
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
  • تسع 2
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي كبير

غرفة سوبريور لفردين

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
ميني بار
خزنة داخل الغرفة
مكتب
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
  • تسع 2
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي كبير

غرفة عادية ثلاثية

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
ميني بار
خزنة داخل الغرفة
مكتب
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
  • تسع 3
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي كبير

غرفة سوبريور ثلاثية

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
ميني بار
خزنة داخل الغرفة
مكتب
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
  • تسع 3
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي كبير

غرفة فردية

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
ميني بار
خزنة داخل الغرفة
مكتب
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير فردي كبير

غرفة مزدوجة - سرير مزدوج

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
ميني بار
خزنة داخل الغرفة
مكتب
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Carrera 35 No 26a -20, Villavicencio, 500001

الأماكن المجاورة

  • مركز بريمابيرا أوربانا للتسوق - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • كنيسة ديفينو نينيو - 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.4 كم
  • باركوي دي لا فيدا - 18 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.5 كم
  • إستاد ماكال - 20 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.7 كم
  • مركز بيبا بيافيثينيو للتسوق - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.8 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Nueva Plaza Del 7 De Agosto - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏El Burgues Pub - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Subway - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Juan Valdez Café - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Kantale karaoke - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

أوتل إل كايميتو

مزايا المنشأة الفندقية
يُعد كل من بوفيه فطور مجاني، وشرفة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة أوتل إل كايميتو.بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال ومطعم، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • قاعة ولائم، ولا يُسمَح بالتدخين، وخدمة تخزين الأمتعة
  • قاعة اجتماعات، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منِشأة أوتل إل كايميتو مزايا مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش وفُرش أسنان ومعجون أسنان
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب، وهواتف

اللغات

اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • بوفيه إفطار مجاني
  • مطعم واحد

مناسب للعائلات

  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة
  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • تراس

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)

المزيد

  • قاعة حفلات
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 1 ظهرًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية

أمور يجب علينا توضيحها

إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel El Caimito Villavicencio
El Caimito Villavicencio
El Caimito
Hotel El Caimito Hotel
Hotel El Caimito Villavicencio
Hotel El Caimito Hotel Villavicencio

أسئلة متكررة

هل أوتل إل كايميتو مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في أوتل إل كايميتو؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في أوتل إل كايميتو؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في أوتل إل كايميتو؟

وقت تسجيل المغادرة في 1 ظهرًا.

أين تقع منشأة أوتل إل كايميتو؟

توجد إقامة الفندق هذه في فيلافيسينسيو، على بُعد ميل واحد (2 كم) من مركز بريمابيرا أوربانا للتسوق، وكنيسة ديفينو نينيو، وباركوي دي لا فيدا.ميدان لوس ليبرتادوريس وكاتدرائية آور ليدي أوف كارمين أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).

تقييمات ⁦Hotel El Caimito⁩

التقييمات

8.6

ممتاز

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 10 من أصل 20 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 6 من أصل 20 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 4 من أصل 20 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 20 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 20 من تقييمات النزلاء

8.8/10

النظافة

8.8/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.0/10

وسائل الراحة

9.0/10

حالة المنشأة ومرافقها

9.2/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Ni Luh

مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Good internet, neat and clean. I had a spacious room. Sufficient and nutritious breakfast. I prefer the hotel not to fill up the fridge with their own refreshment, so I can store mine. Also would be good if the hotel has hair dryer.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024

10/10 ممتاز

Laura Valentina

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024

6/10 مقبول

rommel

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة

Falto el agua caliente

En general bien siempre la atención muy buena pero la habitación no tenía agua caliente
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024

10/10 ممتاز

rommel

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Como siempre todo excelente muy buena atención ya está es la 4ta vez que me quedo aquí
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023

10/10 ممتاز

Adriana

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Fue un tiempo agradable nos sentimos muy bien los empleados excelentes les gusta su trabajo... volveremos cuando volvamos al llano .,.. gracias
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022

10/10 ممتاز

Karol

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022

10/10 ممتاز

Karol

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021

10/10 ممتاز

Francisco

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021

10/10 ممتاز

Diego Elias

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Excelente

Quede muy satisfecho, excelente atención, aplican medidas de bioseguridad, todo muy limpio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Problemas con la reserva

Problemas con la reserva, como siempre en este hotel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Nunca aparece la reserva a la hora de registrarse
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
No aparece la reserva
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Nunca tiene actualizada la pagina en el hotel y no les aparece la reserva al momento del registro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Siempre tengo problemas con la reserva y en el registro en este hotel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018