لا بلانكا هوتل
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في فينا دل مار
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

Calle Echevers,396, VIÑA DEL MAR, KNA, 2520000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

شيراتون ميرامار هوتل آند كونفنشن سنتر
شيراتون ميرامار هوتل آند كونفنشن سنتر
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.2 من 10، رائع، 894 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 730
الإجمالي: AED 730
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في تشيلي (19%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (19%) في حال كان يدفع باستخدام بطاقة أو تحويل بنكي من الخارج وفي حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 26 USD في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
La Blanca Hotel
La Blanca Hotel Vina del Mar
La Blanca Vina del Mar
LA Blanca Hotel
LA Blanca VIÑA DEL MAR
LA Blanca Hotel VIÑA DEL MAR
أسئلة متكررة
تقييمات LA Blanca
التقييمات
9.0
رائع
9.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2015 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2015 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Girls weekend trip
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Hugo، La Serena
2015 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muy bueno
Hugo
10/10 ممتاز
javier، caba
2015 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
estadía
javier
10/10 ممتاز
Luis، Colombia
2015 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sin igual
Luis
10/10 ممتاز
Jorge A، Mexico
2015 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
muy grata experiencia!!!
Jorge A
10/10 ممتاز
Dave and Doroth، Boerne Texas
2014 ديسمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful little place nestled in the hills.
Dave and Doroth
10/10 ممتاز
Markko، Huddinge, Sweden
2014 ديسمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastiskt vackert litet mysigt hotell
Markko
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2014 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muy lindo con perfecta ubicación!
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Sharon، Seattle
2014 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Would definitely stay again
Sharon
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2014 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel com estilo e agradável
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2014 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Luiz Martins، São Paulo
2014 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
hotel agradável
Luiz Martins
8/10 جيد
Joe Alvarez، North Caroline
2014 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة