نوفوتيل فينا ديل مار
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من شاطئ اكابولكو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور نوفوتيل فينا ديل مار





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 385
الإجمالي: AED 385
من 2025/08/03 إلى 2025/08/04
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان

غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان
9.0 من 10
رائع
(13 تقييمًا)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير كبير

غرفة سوبيريور - سرير كبير
8.8 من 10
ممتاز
(24 تقييمًا)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير كبير مع أريكة سرير

غرفة سوبيريور - سرير كبير مع أريكة سرير
8.8 من 10
ممتاز
(40 تقييمًا)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
أريكة تتحول إلى سرير
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
نبذة عن الحيّ

Calle 6 N 745, Vina del Mar, Valparaiso, 2520000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بولمان فينيا ديل مار سان مارتين
بولمان فينيا ديل مار سان مارتين
- حمام سباحة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، 731 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 357
الإجمالي: AED 357
من 2025/08/14 إلى 2025/08/15
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في تشيلي (19%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (19%) في حال كان يدفع باستخدام بطاقة أو تحويل بنكي من الخارج وفي حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا USD 19 للبالغين، وUSD 19 للأطفال
- مبلغ تأمين لاصطحاب الحيوانات الأليفة: 100 USD لكل إقامة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 22 USD للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 9 صباحاً حتى 9:00 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Novotel Vina Mar Hotel Vina del Mar
Novotel Vina Mar Hotel
Novotel Vina Mar Vina del Mar
Novotel Vina Mar
Novotel Viña del Mar Hotel
Novotel Viña del Mar Vina del Mar
Novotel Viña del Mar Hotel Vina del Mar
أسئلة متكررة
تقييمات Novotel Viña del Mar
التقييمات
8.6
ممتاز
9.0/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يوليو 5
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
pedro
2025 يونيو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
pedro
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Alessandro، Torino
مسافر لغرض العمل
2025 يونيو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alessandro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
JORGE
2025 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
JORGE
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
pedro
مسافر لغرض العمل
2025 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
pedro
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
jaime
2025 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
jaime
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Niklas
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Niklas
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Carlos
2025 أبريل 11
Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Magdalena
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Magdalena
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Eric، Washington
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eric
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Guillermo
2025 مارس 10
Guillermo
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
Francisco
2025 مارس 6
Francisco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Matias
2025 مارس 4
Matias
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Joseph
2025 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joseph
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Robert
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Grossly over priced and mismanaged.
Robert
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Robert
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Robert
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Alberto
2025 فبراير 14
Alberto
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
christine
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bonne adresse
christine
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
andres
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bien el hotel para 24 horas
andres
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
GUSTAVO
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
GUSTAVO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Louie
2025 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Louie
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rita
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ótimas férias
Rita
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Glenio
2025 يناير 28
Glenio
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025