شقة كاملة

فيدا هاوس

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
شقة فندقية مزودة بمطبخ، على مقربة من نهر تيمز

معرض صور فيدا هاوس

المنشأة من الخارج
مكواة/لوح كي وملاءات أسرّة
مطبخ خاص
مطبخ خاص
منطقة المعيشة

التقييمات

2.4 من 10

شقة كاملة

تسع 4

وسائل راحة رائجة

  • غسيل الملابس
  • مطبخ
  • واي فاي مجاني

إضافة التواريخ لمعرفة الأسعار

نبذة عن هذه المنشأة

المكان بالكامل

ستكون الشقة بأكملها لك وسيمكنك مشاركتها مع النزلاء الآخرين القادمين برفقتك فقط.

فيدا هاوس

شقة فندقية مزودة بمطبخ، على مقربة من نهر تيمز
Laundry facilities and free WiFi in public areas are available at this smoke-free apartment building. The apartment provides a kitchen with a refrigerator, an oven, a stovetop, and a microwave. For a bit of entertainment, a flat-screen TV comes with digital channels, and guests can also appreciate conveniences like an electric kettle and a dishwasher. Housekeeping is available on request.
Guest accommodations at this apartment offer hair dryers and irons/ironing boards. Accommodations at this 4-star apartment have kitchens with refrigerators, stovetops, microwaves, and cookware/dishes/utensils.

Bathrooms include shower/tub combinations and complimentary toiletries. Flat-screen televisions come with digital channels. Housekeeping is provided on request.

وسائل الراحة في المنشأة

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

مطبخ

  • أدوات وتجهيزات طهي وأوانٍ للمائدة
  • ثلاجة
  • غسالة أطباق
  • غلاية كهربائية
  • فرن
  • موقد مسطح
  • ميكروويف

غرف النوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تتوفر المناشف
  • حمام خاص
  • حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذا قنوات بث رقمية

خدمة غسيل الملابس

  • مرافق غسيل الملابس

وسائل راحة

  • تدفئة

الحيوانات الأليفة

  • لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الملاءمة/تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

الخدمات والتسهيلات

  • خدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)
  • مكواة/طاولة كي

سمات الأمان

  • لم يتم الإبلاغ عن وجود كاشف لغاز أول أكسيد الكربون (لم يشِر المُضيف إلى ما إذا كان هناك كاشف لغاز أول أكسيد الكربون في المنشأة الفندقية؛ احرص على إحضار كاشف محمول)
  • لم يتم الإبلاغ عن وجود كاشف للدخان (لم يشِر المُضيف إلى ما إذا كان هناك كاشف للدخان في المنشأة الفندقية)

عام

  • خدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)

المنشآت الفندقية المشابهة

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
رسم تسجيل الوصول المبكر: 35 GBP
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
رسم تسجيل الوصول المتأخر: GBP 35 عند تسجيل الوصول في الفترة ما بين 11:30 مساءً و2:30 بعد منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 25

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للحصول على معلومات تسجيل الوصول
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 72 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.

التدخين

Smoking is not permitted

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • مبلغ تأمين: 250.0 GBP لكل إقامة

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم تسجيل الوصول المبكر: 35 GBP (حسب التوفر)
  • رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 35 GBP عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 11:30 مساءً و2:30 بعد منتصف الليل
  • خدمة تنظيف الغرف متوفرة لقاء رسم إضافي

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف لأول أكسيد الكربون في المنشأة الفندقية؛ احرص على إحضار كاشف محمول معك في أثناء الرحلة
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف دخان في المنشأة الفندقية
تتم إجراءات التنظيف على يد مختصين في هذه المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Vida House London
Vida House London
Vida House Apartment
Vida House Apartment London

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Vida House, 50 Trundley's Rd, London, England, SE8 5EJ

الأماكن المجاورة

  • Thames Path - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • Southwark Park - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • مركز سري كيز للتسوق - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • نهر تيمز - 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.3 كم
  • كلية جولدسميث، جامعة لندن - 17 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.5 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة ساري كيز - على بُعد 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة مترو كندا ووتر - على بُعد 19 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏The Surrey Docks - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏McDonald's - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Sen Vietnamese - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Plough Way Deli - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Make Make Coffee - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام

أسئلة متكررة

هل فيدا هاوس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في فيدا هاوس؟

لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في فيدا هاوس؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المبكّر مقابل رسم قدره GBP 35 (يخضع لمدى التوفر)تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر من 11:30 مساءً حتى 2:30 بعد منتصف الليل مقابل رسم قدره GBP 35.

ما وقت تسجيل المغادرة في فيدا هاوس؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

أين تقع منشأة فيدا هاوس؟

توجد هذه الشقة في لويشام، على بُعد ١٫١ من الأميال (١٫٨ كم) من نهر تيمز و3 أميال (5 كجم) من جسر البرج وبرج لندن.ذا شارد على بُعد ٢٫٦ من الأميال (٤٫٢ كم). محطة مترو كندا ووتر على بُعد 19 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة المترو الأرضي روثر هيثي على بُعد 23 من الدقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦فيدا هاوس⁩

2.4

2.8

النظافة

4.4

الموقع

2.0

العاملون ومستوى الخدمة

2.8

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 4 من أصل 5 من تقييمات النزلاء

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

Pilar

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

NP HOD HOSPEDERÍA BUSCAD OTRO

No sé os ocurra ir.....Dios el día 25 de junio y pocos días antes leí opiniones y que razón tenían.En hoteles te indican que hay que ponerse en contacto con el propietario para el checkin hablé una semana por WhatsApp para estar tranquila y ver que tenían constancia de nuestras estancia me dijeron que sí y que el día de antes contactase....No be contrataron y cuando llegamos a Londres con 3 niños pequeños a las 16.30 contactan para decirnos que no me podían hospedar ya habiendo llegado a la puerta del alojamiento después de lo que nos costó llegar mis dijeron que había habido un problema y nos hospedaban en otro sitio diferente en una zona más alejada en otro apartamento.... conseguíamos hospedarnos a las 22.15 de la noche y nos dieron un apartamento para dos personas y no 5. Los niños durmiendo en amacas de playa.... Y esta es la fecha que el propietario Sun no ha respirado conseguí que me cambiarán de apartamento GRACIAS a las gestiones de Hoteles pero nunca dio la cara el propietario. NO COJAIS ESTE ALOJAMIENTO TE DEJAN TIRADOR Y TE NANIPULAN SIN ACUSARTE CUANDO NO TIENES MÁS QUE ADMITIR LO QUE TE DAN......
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

Nauzet

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Avoid like Leprosy!!!

Confirmed the check in at 10:30 am over the phone to arrive at 19:30 Got a phone call informing the property is not available and have been relocated to a different neighbourhood to a substandard property. The new property had no decoration, it was dirty, full of skid marks throughout. One bed had the base absolutely destroyed so reported and had to sleep 2 nights with the mattress on the floor. No bath matts, no mop, noisy as hell as leading to the main road. Not the owner or hotels.com wanted to assist and had to pay the same price as the alternative was to book something last minute at 3500£ (from a £600 booking) It took a few good messages and a couple of hours on the phone to get things sorted. 5 phone calls to hotels.com!!! Because they were doing a system upgrade and “Could not assist customers as they could not pull up their records” disgusting treatment from this money grabbers!!! They have lost a 8 years customer!
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

De havde ikke styr på noget

De flyttede os til anden lejlighed uden at fortælle os det. En der var mindre. De ringede ikke tilbage når de lovede det og vi endte med at få en lejlighed kl 24 istedet for kl 19.
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

Espen

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Useriøst

Dette må være noe av det mest useriøse jeg har vært borti. Et par dager i forvegen får vi beskjed om at vi ikke kan bo i leiligheten vi har bestilt. Vi blir flyttet til en annen leilighet en helt annen plass i byen, hvor det ikke engang er nok soveplasser til meg og min familie. På egenhånd er vi nødt til å bruke en hel dag for å finne en ny plass å bo. Som om ikke det er nok, blir vi trukket for "oppholdet" som vi ikke engang har benyttet oss av, samtidig som vi blir trukket for det nye stedet. Useriøst. Smålig. Svindelaktig. Aldri igjen skal vi benytte oss av verken Flexiflat eller Hotels.com, som ikke har løftet en finger for å hjelpe oss.
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

Anja

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Cancellation without a refund!

Our stay was cancelled and after more than 10 days We still havent got our money back. Im very worried that I have wasted a lot of money!!
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019