هوتل ميلانو بالمانوفا

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة بجوار مركز المؤتمرات في ميلانو مع فطور مجاني

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

6.0 من 10

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تشمل الإفطار
  • يتوفر موقف سيارات
  • تنظيف الغرف
  • غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
بيديه
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed OR 2 Twin Beds

غرفة مزدوجة عادية

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
بيديه
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Queen Bed

غرفة عادية فردية

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
بيديه
  • تتّسع لـِ 1
  • 1 Twin Bed

غرفة عادية ثلاثية

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
بيديه
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Twin Bed and 1 Double Bed OR 3 Twin Beds

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Via Palmanova 153, Viale Monza, Milan, MI, 20132

الأماكن المجاورة

  • Abbazia di Santa Maria Rossa - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • مشفى سان رافاييل - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.8 كم
  • المعهد الوطني للأبحاث النووية - 3 من الدقائق بالسيارة - 1.8 كم
  • Massimo de Carlo - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.8 كم
  • Santa Maria Bianca della Misericordia - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.5 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة كريشينزاجو - على بُعد 1 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة ميلانو لامبراتي - على بُعد 6 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Plaza Caffè Hemilton - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Pizzeria Bella Italia - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Mahrani Mahal - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Tanishka - ‬13 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bar Pasticceria Lipari - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل ميلانو بالمانوفا

منشأة فندقية أربع نجوم على مقربة من مشفى سان رافاييل
توفر منشأة هوتل ميلانو بالمانوفا، الموجودة بالقرب من Abbazia di Santa Maria Rossa والمعهد الوطني للأبحاث النووية، بوفيه فطور مجاني، وكافيتيريا/مقهى، ومتنزه للأطفال. يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة لكل النزلاء، بجانب خدمة الغسيل/التنظيف الجاف وبار.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وخدمة توصيل وجبات محلية
  • مكتب كمبيوتر، وقاعة استقبال، وتلفاز في ردهة الفندق
  • خدمات الاستعلامات والإرشاد، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 50 وسائل راحة مثل أغطية فراش متميزة وتكييف، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً والأمن داخل الغرفة (رسم إضافي).
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • أسرّة بإسفنج يتكيف مع شكل الجسم، وألحفة محشوة بالريش، وأسرّة أطفال/رضّع (مجانًا)
  • مراحيض شطف وأحواض استحمام أو حجيرات دش
  • تدفئة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارات بشكل آمن في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة (EUR 15 في اليوم)

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه إفطار مجاني من 7:30 صباحا إلى 10:30 صباحًا في أيام الأسبوع ومن 7:30 صباحا إلى 11:30 صباحا في عطلات نهاية الأسبوع
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة
  • ساحة لعب

مناسب للعائلات

  • ساحة لعب
  • سرير أطفال داخل الغرفة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • مكتب كمبيوتر

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • أجهزة سمعية مساعدة
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حافلة للنقل من المطار وإليه مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة

المزيد

  • 7 طوابق
  • صالة استقبال
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة
  • سرير أطفال مجاني
  • لحاف محشو بالريش
  • مرتبة إسفنج ميموري فوم

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حوض استحمام أو دش
  • شطافة
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان (عند الطلب)

الترفيه

  • تلفزيون LED

الطعام والشراب

  • خدمة توصيل الوجبات

المزيد

  • خزنة
  • مدفأة
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
خدمة تسجيل الوصول المبكر متوفرة مقابل رسم
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لعدد 10 من الأطفال، حتى عمر 1، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 7.00 EUR للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 120 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
  • رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 15 EUR في اليوم (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
  • خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
  • رسوم وضع خزينة في الغرفة: 40 EUR لكل إقامة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
بموجب القوانين الوطنية والمحلية، سيتم تقييد تكييف الهواء للعمل في ساعات محددة خلال الفترة من 01 أكتوبر حتى 01 يونيو.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Milano Palmanova New Opening
Hotel Palmanova New Opening
Milano Palmanova New Opening
Palmanova New Opening
Hotel Milano Palmanova
Milano Palmanova
Hotel Milano Palmanova (New Opening)
ibis Styles Milano Palmanova New Opening
Hotel Adam Milan
Hotel Milano Palmanova Hotel
Hotel Milano Palmanova Milan
Hotel Milano Palmanova Hotel Milan

أسئلة متكررة

هل هوتل ميلانو بالمانوفا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل ميلانو بالمانوفا؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره EUR 15 في اليوم.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل ميلانو بالمانوفا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت. يُطبق رسم على خدمة تسجيل الوصول المبكّر (يخضع لمدى التوفر).

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل ميلانو بالمانوفا؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.سيتم احتساب رسم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل ميلانو بالمانوفا؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره EUR 120 للسيارة.

أين تقع منشأة هوتل ميلانو بالمانوفا؟

توجد هذه المنشأة الفندقية في كريشينتساجو، على بُعد ميلين (3 كم) من Abbazia di Santa Maria Rossa، وSanta Maria Bianca della Misericordia، وMassimo de Carlo.Klerkx وFrancesca Minini أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).محطة كريشينزاجو على بُعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام ومحطة شيميانو على بُعد 9 من الدقائق.

تقييمات ⁦هوتل ميلانو بالمانوفا⁩

التقييمات

6.0
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 13 من أصل 67 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 12 من أصل 67 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 17 من أصل 67 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 12 من أصل 67 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 13 من أصل 67 من تقييمات النزلاء

6.6/10

النظافة

6.4/10

العاملون ومستوى الخدمة

5.8/10

وسائل الراحة

5.2/10

حالة المنشأة ومرافقها

6.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Angel

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

6/10 مقبول

Marinela

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

6/10 مقبول

John Maurice، London

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Helpful friendly staff let down by a property in need of attention
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Davide

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Alice Jose

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Quiet
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Samara

أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Pedro

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
no se lo recomiendo a nadie
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Hanif

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Michael

أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

Anja-Miina

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

Salim

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

ELOI

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
A hospedagem foi de apenas um dia e, no geral, foi boa. Tivemos apenas um problema de vazamento contínuo no banheiro, mas comunicamos a recepção e ficaram de corrigir o defeito. No mais, o conforto do apartamento atendeu às expectativas.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

frank

أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Carlo

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Strategico come posizione

Gentilezza e disponibilità incontrati appena arrivato, un ottimo biglietto da visita
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Mauro

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Terribile

Struttura fatiscente, non so come possa avere 4 stelle. Letto scomodo, box doccia rotto, manopole dell'acqua della doccia malfunzionanti, colazione a dir poco scadente. Non coincide con le foto della struttura nel portale.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Marcus

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Väldigt slitet hotell
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

4/10 سيّئ

Alfonso

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Just for one night

Ac didn’t work, shower doors don’t when close right a big gap, staff just doing theirs job but they could do better being a little more friendly, at least breakfast is great
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Jesper

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Nawal

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Bernard

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Bon séjour

Bon séjour (juste une nuit). Personnel compétent et agréable. Toutefois, nous avons payé une taxe de séjour de 21 euros alors que dans les autres hôtels où nous avons séjourné, elle était entre 2 et 6 euros au total.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Not Provided

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

4/10 سيّئ

PERIKLIS

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Nunzio

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

non merita nessun titolo

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

4/10 سيّئ

Aline

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025