نورو هوتل مالتا

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة ب2 مطاعم، تقع على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ القديس جورج

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

8.2 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • تشمل الإفطار
  • منتجع صحي
  • خدمة الغرف
  • بار
  • حمام سباحة
  • تنظيف الغرف
السعر الحالي هو AED 206
الإجمالي: AED 225
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/14 إلى 2025/12/15

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

Double or Twin, Internal Room, Window, No View

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
رداءات حمّام
الحمام الخاص
خدمة توصيل وجبات محلية
زجاجات مياه مجانية
  • 30 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Large Twin Beds OR 1 Double Bed

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة

8.4 من 10
جيد جدًا
(10 تقييمات)

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
رداءات حمّام
الحمام الخاص
خدمة توصيل وجبات محلية
  • 30 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Large Twin Beds OR 1 Double Bed

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة (Spa Bath in Bathroom)

9.6 من 10
استثنائي
(4 تقييمات)

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
رداءات حمّام
الحمام الخاص
خدمة توصيل وجبات محلية
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Large Twin Beds OR 1 Double Bed

Deluxe Triple, Internal Room, Window, No View (Spa Bath in Bathroom)

8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
رداءات حمّام
الحمام الخاص
خدمة توصيل وجبات محلية
زجاجات مياه مجانية
  • يتّسع لـ 3
  • 2 Twin Beds and 1 Large Twin Sofa Bed

جناح تنفيذي - بشرفة

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
رداءات حمّام
الحمام الخاص
  • غرفة نوم واحدة
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Triq Elija Zammit, St. Julian's, STJ3151

الأماكن المجاورة

  • Mercury Tower - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.0 كم
  • مجمع باي استريت شوبينج - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • شاطئ القديس جورج - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • Saint Julian's Bay - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • كازينو دراجونارا - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Italo - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏NU Caffé Aperitivo - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Footloose Fun Bar - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Nordic Bar - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Ginger - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

نورو هوتل مالتا

منشأة فندقية أربع نجوم على مقربة من شاطئ القديس جورج
يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع ببوفيه فطور مجاني، وبار إلى جانب حمام السباحة، وكافيتيريا/مقهى في منشأة نورو هوتل مالتا.متّع نفسك بجلسات التدليك في السبا الموجودة في المنشأة.في المطعمين الموجودين في داخل المنشأة، استمتع بالإفطار، والإفطار المتأخر، والغداء، والعشاء، ووقت للمشروبات المخفضة.بالإضافة إلى خدمة الغسيل/التنظيف الجاف وبار، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • حمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم وحمام سباحة مغطى، مع مقاعد للتشمس ومظلات على حمّام السباحة
  • خدمة توصيل وجبات محلية، ومصعد، وغرف علاجات بالتدليك
  • تلفاز في ردهة الفندق، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
  • المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر ولا يُسمَح بالتدخين
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 83 وسائل راحة مثل مساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول وتكييف، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومجففات شعر
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة 50-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • ماكينات صنع القهوة/الشاي، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه إفطار مجاني من 7:00 صباحًا إلى 10:30 صباحًا في أيام الأسبوع ومن 7:00 صباحًا إلى 11 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع
  • 2 من المطاعم
  • بار واحد إلى جانب حمام السباحة
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Boku Wa Bistro
  • Ristorante Aikiron

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة
  • حمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم
  • حمام سباحة واحد مغطى
  • خدمات سبا متكاملة
  • صالة الألعاب الرياضية

وسائل الراحة

  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

الهواء الطلق

  • أسرّة تشمس على حمام السباحة
  • مظلات على حمام السباحة

خدمات سبا متكاملة

  • جلسات التدليك
  • ساونا
  • سبا مفتوح يوميًا
  • غرف علاج للأزواج
  • غرف لعلاجات سبا
  • غرفة بخار

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • أرضية من البلاط في الغرفة
  • أرضية من البلاط في المناطق العامة
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه 89 سم)

المزيد

  • 1 من المباني
  • 13 طابقًا
  • بُنيت عام 2024
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • شامبو
  • صابون
  • مجفف شعر
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم 50-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • خدمة توصيل الوجبات
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

لا يُسمح للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 17 أو أصغر بالإقامة في هذه المنشأة الفندقية؛ بينما يُسمح لجميع النزلاء الذين تزيد أعمارهم 17 بالإقامة فيها بكل ترحاب
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • مبلغ تأمين من أجل التلفيات: 200 EUR لكل إقامة
  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.50 EUR للشخص في الليلة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

مبلغ التأمين ضد التلفيات الذي تفرضه هذه المنشأة الفندقية قابل للاسترداد عبر بطاقة الائتمان/السحب بعد تسجيل المغادرة، ويتوقف ذلك على نتيجة معاينة الغرفة.
يلزم دفع مبلغ التأمين المُدرج للحجوزات لمدة 4 ليالٍ أو أكثر.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك

أمور يجب علينا توضيحها

سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من مايو 31 حتى سبتمبر 30
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 17 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
توجد أعمال إنشاءات في مبنى مجاور وقد يكون هناك إزعاج ناتج عن الضوضاء الصادرة عن أعمال البناء.

التصنيف الوطني

تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في مالطا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 4 stars.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Noru Hotel Malta Hotel
Noru Hotel Malta St. Julian's
Noru Hotel Malta Hotel St. Julian's

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في نورو هوتل مالتا؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مغطى وحمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم.

هل نورو هوتل مالتا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في نورو هوتل مالتا؟

لا توفر منشأة نورو هوتل مالتا أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في نورو هوتل مالتا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في نورو هوتل مالتا؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

أين تقع منشأة نورو هوتل مالتا؟

إقامة الفندق هذه تشمل منتجعا صحيّا وتوجد في بيس فيل، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من Mercury Tower وشاطئ القديس جورج.تريج سانتا ريتا ستيبس وحديقة سبينولا أيضًا على بُعد 5 دقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦نورو هوتل مالتا⁩

8.2

جيد جدًا

8.8

النظافة

8.8

وسائل الراحة

8.4

العاملون ومستوى الخدمة

8.0

الحفاظ على البيئة

8.4

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 67 من أصل 132 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 30 من أصل 132 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 18 من أصل 132 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 9 من أصل 132 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 8 من أصل 132 من تقييمات النزلاء

التقييمات

8/10 جيد

Tiavina Tatiana

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Bon rapport qualité prix , proche de la mer , personnel agréable. Les deux piscine sont un plus
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Li Pin Pennie

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
食材一般,阳台可看到景观。
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

6/10 مقبول

Maria

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
We cannot say we had the best experience with this hotel. To start with the positives, the staff are really nice, the rooms were nice and we loved the spa bath in the room. We had half board and the dinner was really nice, set menu mostly and last night was a buffet which was the least enjoyable. But the portions were very big and it was super tasty. The spa facilities were fine. The location was really good, close to bus stops and supermarkets. The negatives: The construction outside was absolutely unbearable. We woke up every morning at 7am, never used the balcony, and it ruined our every morning. I complained and the manager was very nice and showed me another room however the noise was just the same. We were never told about this noise. The manager said its advertised on their website but as I booked through expedia I wouldn’t know this. We went for our anniversary and it was so unpleasant and unrelaxing. The breakfast was fine but it was always the same every morning with no variety. Of no fault of the staff, the people at the spa were always so loud and had no respect or care for others looking to relax. Loud people and just being disrespectful of people’s space. It would be good if staff would intervene and encourage a relaxing quiet space. We also ordered tea to the room which was never delivered. As much as the staff were nice, I would not come back. The noise ruined our stay and I feel totally unrelaxed which ruined our anniversary stay and my time off work.
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

8/10 جيد

PHILIPPE

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Pour le prix c’est très correct . La qualité d’accueil du personnel, Sabina mise à part ….est assez médiocre.
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

4/10 سيّئ

Anton

مسافر برفقة شريك
Breakfast was cold every morning. the room never had a window or balcony so we could see outside. The staff was amazing tho.
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

8/10 جيد

Mohammed

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Overall it was a good experience. Felt it was quite noisy, even though I was on a higher floor. Could hear the lift noise every time and could hear the people next door even flushing the toilet. The breakfast was great and the staff there very accomodating and friendly in the morning which was a nice start to the day every morning. Overall I would stay again but would insist on a quieter room, away from the lift and on a quiet floor!
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

6/10 مقبول

Raffaele، Napoli

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
La stanza come da fotografia pulita e con tutti i confort descritti non mi aspettavo addiruttura il ferro e l'asse da stiro cambio degli asciugamani e accappatoi giornalieri personale anche se di lingua inglese io mi arrampico sempre gentile e cortese poi il servizio della spa sauna e bagno turco un toccasana per chi vuole riposare Perfetto grazie
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

8/10 جيد

Owen

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I gave 4/5 stars but the staff of this hotel are actually 5/5 stars! The staff of Noru are so kind, vibrant, and happy; more than I've experienced in 5* hotels; so i will return when i visit Malta again. The breakfast is also really nice, again, better than I've experienced in most European hotels I've been to. Then the pool on the roof is excellent, so refreshing while sunbathing there on hot days, with an excellent view! You just have to be aware of the occasional fumes from the chimney while lounging on the west side of the roof. Likewise, the rooms are an excellent size, with gigantic beds and a huge modern TV; but while i recognise the design ethos - all the light switches being black on black walls, makes it a challenge to turn them on when returning at night! Maybe consider a small dim LED nightlight in the entrance light switch for next refurb (hotel was opened last year though, hehe). Also, the elevator requires a better explanation showing new guests to use the keycard for ascending.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Oluwadamilola

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

6/10 مقبول

FATIMA

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Personnel agréable, souriant et très accueillant. Chambre belle, grande et propre. Petit déjeuner excellent, beaucoup de choix et de bonne qualité. Par contre, nous étions en demi pension et le soir le choix était plutôt restreint. Environnement de l'hôtel très bruyant, bruits dehors (circulation/gens), bruit dans l'hôtel, voisins dans la chambre d'à côté visiblement alcoolisés ; on les a entendus vomir et mettre la musique pendant la nuit, ça n'a pas duré longtemps heureusement.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

8/10 جيد

Angela Jeanette

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Das Hotel selber ist gut. Würde ich wieder buchen. Nicht weit weg von Paceville. Fenster sollte man lieber zulassen. Das ist aber dort überall.
أقام 13 ليلةً في شهر أكتوبر عام 2025

6/10 مقبول

Nicole

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Kevin

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
A pretty new hotel with both a great breakfast & gym. Staff are very helpful & professional. Rooms are smartly furbished & spacious. Minor drawbacks were a quite noisy area & the air conditioning units are a little too loud. Would recommend. Good value.
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Sandra

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Echt een aanrader !! Alles was dichtbij .. schone kamers en badkamer .. proper hotel!
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Jordan-Louise

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Really clean and modern, staff were all friendly and helpful and it’s in a great location in St Julian’s.
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

6/10 مقبول

Catherine fabienne، LE VIVIER SUR MER

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nous rentrons assez déçus de notre séjour à Malte. après un retard d’avion de quatre heures,
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

6/10 مقبول

Mona

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Daniele

أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Minnie

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The hotel was very accommodating and allowed us to check in earlier than the check in time. Nice room and very convenient to a bus station that had several bus routes as well (especially to the airport) as food options. The pool was unfortunately closed during the season we went however it had a rooftop bar which was open. There was a big grocery shop across the road which was convenient too! Really nice stay, would recommend
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Fatima

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
My friend and I stayed here from 08/07-08/13 for a girls trip. We had the unfortunate experience of staying in room 201. The hotel was clean but there was a foul sewer smell that would enter from the vents around 9am in the morning. The smell was so bad that it made us nauseous. This lasted from 08/09-08/13. We tried calling the front desk but our room phone wouldn’t work. We had to physically go to the front desk to complain, in which we did every day. Although we complained, management came to our room one time and did not follow up. Housekeepers came to our room and smelled the odor and notified front desk. While we were checking out we told the front desk agent that they failed to resolve our problem and their should form of compensation. The agent on 08/13 in the morning told us there was nothing he could do but notify his several managers. He would let them know and they will phone/email us the resolution. It is now 8/23 and we have never heard from them.
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

6/10 مقبول

Danny

أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Amanda

أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Damiano

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
T
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Mona

أقام 8 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Safar

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025