أوتل ليونور ذا بلايس تو ليف
منشأة فندقية صديقة للبيئة مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وبار/استراحة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أوتل ليونور ذا بلايس تو ليف





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 630
الإجمالي: AED 717
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية

غرفة كلاسيكية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هوتل آند سبا آيه لا كور دالساس باي هابيكالتشر
Obernai
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
9.0 من 10، رائع، 201 تقييم
السعر الحالي هو AED 472
الإجمالي: AED 532
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
نبذة عن الحيّ

11 Rue de la Nuée-Bleue, Strasbourg, Bas-Rhin, 67000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل هانونغ
هوتل هانونغ
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.2 من 10، رائع، 1,004 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.86 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 29 EUR للفرد
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 35 EUR في اليوم
- رسم موقف سيارات قريب: 35 EUR في اليوم على بُعد (450 متر)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 25 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Leonor The To Live Strasbourg
Hôtel LÉONOR the place to live Hotel
Hôtel LÉONOR the place to live Strasbourg
Hôtel LÉONOR the place to live Hotel Strasbourg
أسئلة متكررة
تقييمات Hôtel LÉONOR the place to live
التقييمات
9.6
استثنائي
10/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jana
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Laura
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laura
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Fabiana
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fabiana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ann-Sofi
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ann-Sofi
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Richard
2025 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Richard
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jorge
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jorge
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Mario
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mario
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
John
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
John
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Rebeca
مسافر لغرض العمل
2025 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rebeca
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Erkan
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Erkan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Dominika
2025 أبريل 9
Dominika
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Kathleen
2025 مارس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kathleen
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Steve
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Steve
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Bruno
2025 مارس 10
Bruno
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Duncan
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Duncan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Bernice
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bernice
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Frank
2025 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Top Hotel in zentraler Lage
Frank
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Alina
2025 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Marc
2025 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marc
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Andi
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
SILVIA A F
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SILVIA A F
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Leo
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Leo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
SILVIA A F
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SILVIA A F
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
BYEONG SEOK
2025 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
BYEONG SEOK
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025