هوتل هنري

منشأة فندقية مصنفة بنجمتين 2.0
منشأة فندقية مزودة بمقهى، على مقربة من بيزالي روما

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

6.8 من 10

وسائل راحة رائجة

  • تنظيف الغرف
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

غرفة مزدوجة عادية - سرير مزدوج

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
مروحة سقف
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
خزنة داخل الغرفة
  • 12 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

غرفة ثلاثية

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
مروحة سقف
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
خزنة داخل الغرفة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed and 1 Twin Bed

غرفة مزدوجة - سريران فرديان منفصلان

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
مروحة سقف
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
خزنة داخل الغرفة
  • 14 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

غرفة اقتصادية

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
مروحة سقف
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
خزنة داخل الغرفة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Calle Ormesini 1506/E, Venice, VE, 30121

الأماكن المجاورة

  • الحي اليهودي في فينيسيا (فينيشان جيتو) - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.1 كم
  • بيزالي روما - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • جراند كنال - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • جسر ريالتو - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • ميدان سانت مارك - 18 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.5 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة فينيس سانتا لوشيا - على بُعد 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام

مطاعم

  • ‏Trattoria Pizzeria Le Campane - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Goppion Caffetteria - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Restorante Serenissima Pizzeria - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Ristorante Pizzeria Al Gazebo - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Anice Stellato - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل هنري

منشأة فندقية تقع على مقربة من بيزالي روما
توفر منشأة هوتل هنري، الموجودة بالقرب من جسر ريالتو ومسرح لا فينيتشي وسائل راحة مثل كافيتيريا/مقهى. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وخدمة تخزين الأمتعة، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
  • قهوة/شاي في الردهة، ولا يُسمَح بالتدخين، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
  • آلة بيع ذاتي
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منِشأة هوتل هنري أدق اللمسات المدروسة مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • مراوح سقف، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة بيع آلية
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • يتوفر بالحمام حبل لسحبه في حالة الطوارئ

المزيد

  • 1 من الطوابق
  • مبنيان 2
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون

المزيد

  • خزنة
  • مروحة سقف
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10 مساءً

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً
سيتلقى النزلاء رسالةً عبر البريد الإلكتروني خلال 24 ساعة قبل موعد الوصول تتضمّن تعليمات تسجيل الوصول وتعليمات استرجاع المفتاح؛ يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُطلب منكم إمداد المنشأة الفندقية بنسخة من معرّف هوية به صورة وصادر من جهة حكومية بعد الحجز
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية
على النزلاء الذين يحجزون إقامتهم في البندقية التكرم بزيارة #EnjoyRespectVenezia عبر الموقع www.comune.venezia.it/en/content/enjoyrespectvenezia للحصول على المعلومات واللوائح المهمة المطبّقة في المدينة.
في تواريخ معينة من السنة، يتعيّن على الزوار دفع رسوم دخول تتراوح بين 5 و10 يورو للشخص الواحد في اليوم لدخول البندقية. ويعفى الأشخاص المقيمون في مدينة البندقية من دفع هذه الرسوم. ومع ذلك، يجب على النزلاء طلب قسيمة إعفاء مسبقًا وتقديمها مع وثيقة إثبات الهوية عند الوصول. للتحقق من التواريخ المعنية والرسوم وطلب إعفاء، تُرجى زيارة الموقع الإلكتروني cda.ve.it/en/.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)، الحصول على المفتاح

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 يناير حتى 31 يناير، قدرها EUR 1.40 للشخص في الليلة، للبالغين، وEUR 0.70 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام. ‏
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 فبراير حتى 31 ديسمبر، قدرها EUR 2.00 للشخص, في الليلة للبالغين، وEUR 1.00 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام. ‏

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Henry Venice
Hotel Henry
Hotel Henry Venice
Alloggi Henry Hotel Venice
Hotel Henry Hotel
Hotel Henry Venice
Hotel Henry Hotel Venice

أسئلة متكررة

هل هوتل هنري مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل هنري؟

لا توفر منشأة هوتل هنري أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل هنري؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10 مساءً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل هنري؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحًا.

أين تقع منشأة هوتل هنري؟

توجد إقامة الفندق هذه في كاناريغيو، على بُعد ميل واحد (2 كم) من المتحف اليهودي بالبندقية، وبيزالي روما، وميدان سانت مارك.جراند كنال وجسر ريالتو أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).Venezia Tronchetto Station على بُعد 29 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة فينيس سانتا لوشيا على بُعد 11 من الدقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦هوتل هنري⁩

6.8

7.6

النظافة

8.2

الموقع

7.0

العاملون ومستوى الخدمة

5.8

الحفاظ على البيئة

6.6

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 39 من أصل 232 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 74 من أصل 232 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 69 من أصل 232 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 27 من أصل 232 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 23 من أصل 232 من تقييمات النزلاء

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

Mario J

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Mal trato , sucio , agua fría en la ducha , horrible
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

Vivienne

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
It’s fine for a base to stay, and nice that it’s in a quieter part of Venice away from too much of the usual touristy noise. Don’t expect anything fancy by any means though.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Andrea

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Horrendous. Bed bugs!!! Broken AC, shower, shower door, running toilet, broken mirror, rising damp, damn smell, noise. Not to mention other smaller issues like stained sheets. NO ONE at check in, nor check out. No manager in between either. Only glimpsed a house cleaner once (only spoke Italian). Text with owner/manager was our only contact, and she made NO effort to come address the issues, and eventually ignored my texts. Other guests complained of no hot water and no AC also. They didnt have the owners contact info, so u shared it with them. Owner missed two appointments to meet with her, wasting my time in Venice. Ive traveled many many countries on a budget, including the poorest regions in Africa and Asia and South America. Have never experienced anything luke this. This is not a cheap hotel at $150 per night. The Hilton is only $20 more, but at 8pm after long travels, we could not walk a further 40min to another hotel! In travel, especially on a budget, one is bound to find "quirky" accommodations. The owner/manager's best intentions to provide a pleasant experience, is most often the difference between a recommendtion and a complaint. This is a complaint.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Cody

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Tucked away in a cozy nook, close to everything anytime of day.
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

Yang

أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Samer

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Nadezda

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

No title

The worst hotel ever No receptionist!!! Hard to get inside If you need anything…. You don’t need anything! Dirty Broken mirrors Cold Wet Conditioner /heating not working.. actually nothing and nobody working! Disgusting
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

4/10 سيّئ

Marcela

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
no hay servicio en general, solo limpieza, las habitaciones son pequeñas y oscuras. No es recomendado para ir con familia.
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

4/10 سيّئ

Edwin

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Not a good experience

There is never have reception and we have problem to get into the hotel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Dyhia

مسافر برفقة العائلة

Horrible et honteux

La chambre est très humide, froide avec une odeur horrible. De plus elle a un problème d’électricité
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

4/10 سيّئ

S.B.V.

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Elena

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Jeaniny

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Péssima experiência!!! Não recomendo. Dizia que o hotel tinha recepção de 09:00 às 22:00, porém só chegou gente na recepção quase 10:00, deixamos as malas e retornamos às 14:00 - hora do check-in. Não tinha ninguém na recepção novamente, ninguém atendeu o interfone, nem o telefone. Conseguir falar somente pelo WhatsApp e a pessoa passou as orientações para entrar. A senha do Wi-Fi que passaram era errada, o aquecedor não funcionava, a água do chuveiro e da pia eram geladas. Pedi auxílio, disseram que tinha que esperar 10min para a água aquecer. Esperamos mais de meia hora e nada. Reclamamos e disseram que foram lá e verificaram e estava ok, mas não foi ninguém conferir.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Tristan

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Don’t ruin your trip

All after terrible experiences, my family decided to appreciate for what we have as a shelter from the cold winter wind. I am more upset with Hotel.com than property itself how it can’t validate this kind of property and fair price. - Nobody is at the reception. I informed the arrival time and texted and called to the staff at my arrival, but she didn’t come to open the door. Tourists came out from the property, so we can come in, picked up the room key and figured out everything by ourselves. - Dirty & shabby facility & equipment Moldy smell in the room Broken mirror (very sharp, very dangerous) in the bathroom, broken lights. (Texted to the staff and she said to fix, and didn’t come) Shower doesn’t function well. Water temperature is unstable/unadjustable. Cold shower in the winter time No courage to use some liquids in the dirty bottle in the bathroom. We rushed to the supermarket to buy shampoo and shower gel. Luckily, we didn’t have bug problem
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

4/10 سيّئ

Josafá

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Sem condições

Já para início de avaliação, chegamos no hotel e estava fechado. Tocamos a campainha e não abria. Ficamos um bom tempo a deriva, esperando no frio, na porta do hotel, sem nenhuma comunicação. E era por volta de 15h. Depois descobrimos um contato pelo WhatsApp e aí a pessoa remotamente abriu a porta do hotel. O quarto é pequeno, simples demais, com paredes húmidas saindo a tinta, com cheiro de umidade (morfo), o chuveiro está desregulado e a água esquenta e esfria sem nossa interferência. Na nossa saída tivemos o mesmo problema inicial: deixamos as malas para pegar no meio da tarde e quando viemos pegar as malas o hotel estava fechado e ficamos esperando, sem resposta, por mais de trinta minutos. É lamentável fazer uma avaliação ruim, mas essa é a verdade dessa nossa experiência.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

guillaume

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Expérience décevante pour le prix

Expérience décevante pour le prix J’ai séjourné dans cet hôtel à Venise et j’ai été très déçue. À notre arrivée, personne n’était à la réception et nos clés de chambre n’étaient pas disponibles. Nous avons dû appeler un numéro italien pour savoir dans quelle chambre nous devions aller, entraînant des frais supplémentaires. La chambre elle-même était loin des standards attendus. La salle de bain était délabrée, avec du carrelage manquant et des traces de rouille. Le lit était trop petit, et les pieds de mon compagnon, qui n’est pas très grand, dépassaient. Les draps étaient usés, avec des déchirures visibles, et il n’y avait pas de couette. J’ai eu froid pendant la nuit, mais sans personnel sur place, il était impossible de demander une couverture supplémentaire. Enfin, malgré la mention d’un point de café et thé disponible dans l’hôtel, celui-ci n’existait pas. Pour 110 € la nuit, je m’attendais à bien mieux. Très décevant !
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

4/10 سيّئ

AYAKA

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

6/10 مقبول

Jennifer

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Although we liked this property for the location and the convenience of being close tobthe train station, I didnt like the check in procedure. When we arived there was no one there even though they say the desk is open 9am-10pm. We tried to call and message with no luck for a few hours so we were stuck with our luggage until someone showed up. They are not clear about check in and state you much contact them at least 24 hours before arrival but make it seem like you need to do that if you are checking in outside of desk hours but apparently that is not the case. After lunch we went back and could see someone was inside as the lights we now on so we had to bag on the door until someone came which was housekerping who had to call someone to get us checked in. Other than that. The hotel is fine and the location is great and very quiet.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

8/10 جيد

arben

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Buon posizzione Qualita prezzo, buono Personale professionale
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

4/10 سيّئ

PILAR ANDREA

عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Thats ok for the price
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

8/10 جيد

Chad

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The owner was available by phone when we arrived. We were given a free dinner at a restaurant she was working at; which was convenient and delicious. The room was as stated. The hotel is dated, but we had no issues with the property.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Erick

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Mala atencion

Llegamos al hotel en horario regular y la puerta estaba cerrada, tocamos el timbre durante mas de 20 minutos y nadie abrio, hablamos al numero de contacto y la persona con la que hablamos estaba fuera del hotel y su movil tenia pesima señal, nos dijo que no tenia la reserva, por lo que decidimos movernos a otro Hotel.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024

8/10 جيد

Mandy، Vancouver WA

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The hotel is in a residential area, so we felt like we got a glimpse of the real Venice. The staff was friendly and helpful, and the room was large and clean. We were given a room across the little courtyard, and it was actually a small apartment with a kitchen (loved it). There were restaurants and shopping close by and it was a short walk to a couple of the vapporetto stops, which made getting to the major sites very easy. The woman who cleaned our room, Consuelo, recommended a little place for breakfast and it was the best breakfast we had the entire 11 days we were in Venice. Overall it was a very pleasant stay.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019

6/10 مقبول

Sin Yee

عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
房東有禮親切,但房間略嫌偏小,感覺像民宿。可能我們沒特別要求吧。房東編排了兩張單人床給我們。廁所及沖涼間也不在房間裡。 因為威尼斯日暖晚涼的關係,夜晚我們沒有開空調。窗戶沒有裝上防蚊網的關係,所以整晚都⋯⋯ 此外感覺床鋪應該不夠整潔。癢癢的也長了些紅點。
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019