ريلياس بياتزا سان ماركو
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على بُعد خطوات من ميدان سانت مارك
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ريلياس بياتزا سان ماركو





التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
حمام خاص
ميني بار
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين (for 2 people)

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين (for 2 people)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
مجفف شعر
حمام خاص
ميني بار
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
مجفف شعر
حمام خاص
ميني بار
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة (St. Mark view)

غرفة ديلوكس مزدوجة (St. Mark view)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
مجفف شعر
حمام خاص
ميني بار
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سان كليمينتي بالاس، فينيس - مانيدجد باي ماندارين أوريانتال
سان كليمنتا
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
9.4 من 10، استثنائي، 422 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 2,960
الإجمالي: AED 3,298
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/01 إلى 2025/07/02
نبذة عن الحيّ

San Marco, 312, Calle San Basso, Venice, VE, 30124
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل بيلا فينيسيا
هوتل بيلا فينيسيا
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
9.2 من 10، رائع، 794 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 يناير – إلى 31 يناير، قدرها EUR 1.00 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 0.50 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 فبراير إلى 31 ديسمبر، قدرها EUR 1.50 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 0.70 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 10 EUR للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 200 EUR للشخص (ذهاب وإياب)
- رسوم النقل ومن وإلى المطار للطفل: 200 EUR (ذهاب وإياب)، (حتى عمر 12 عامًا/أعوام)
- رسوم سرير الأطفال: 35.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى، البطاقات المدينة، والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Relais Piazza San Marco House
Relais Piazza House
Relais Piazza House San Marco
Relais Piazza San Marco Hotel Venice
Relais Piazza San Marco
Relais Piazza
Relais Piazza San Marco Guesthouse
Relais Piazza Guesthouse
Relais Piazza San Marco Hotel
Relais Piazza San Marco Venice
Relais Piazza San Marco Hotel Venice
أسئلة متكررة
تقييمات Relais Piazza San Marco
التقييمات
7.8
جيد
8.4/10
النظافة
7.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.6/10
وسائل الراحة
7.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2022 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Ricardo Machado
مسافر برفقة شريك
2022 أكتوبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ricardo Machado
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Paul، Evergreen
مسافر برفقة العائلة
2022 أكتوبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paul
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
David
مسافر برفقة العائلة
2022 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
John
2022 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة

John
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Karen
مسافر برفقة شريك
2022 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Karen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
matteo
مسافر برفقة العائلة
2022 أغسطس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
matteo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Michael
مسافر برفقة العائلة
2022 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Line løvenbalk
2022 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Line løvenbalk
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Roman
مسافر برفقة شريك
2022 يونيو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Roman
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Fabrice
2022 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabrice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
6/10 مقبول
Simona
مسافر برفقة شريك
2021 نوفمبر 19
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Simona
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Diego
2021 نوفمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Diego
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2021
6/10 مقبول
Siegfried
مسافر برفقة شريك
2021 نوفمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Siegfried
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
piumatti
مسافر برفقة العائلة
2021 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Relais san marco venezua
piumatti
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
John
2020 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel, great location would stay again
John
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
8/10 جيد
Anna
2020 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anna
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2020 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2020 يناير 8
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 ديسمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Ludmila
مسافر برفقة العائلة
2019 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ludmila
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Christianne
مسافر برفقة العائلة
2019 ديسمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Confortável e clássico!
Christianne
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Sylvia I
2019 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wnderful Piazza San Marco Relais!
Sylvia I
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
CENISE
2019 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ste hotel vale a pena
CENISE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Anne-Margaret
مسافر برفقة مجموعة
2019 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anne-Margaret
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019