إيه كازا دي ماكس
إقامة مبيت وإفطار مزودة بفطور مجاني، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من فيا ناسيونالي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تلفاز إل سي دي
ملاءات من القطن المصري
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بحمام مشترك

غرفة مزدوجة - بحمام مشترك
أبرز المزايا
تلفاز إل سي دي
لحاف محشو بالريش
ملاءات من القطن المصري
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
مجفف شعر
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بحمام خاص

غرفة مزدوجة - بحمام خاص
أبرز المزايا
تلفاز إل سي دي
لحاف محشو بالريش
ملاءات من القطن المصري
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
مجفف شعر
حمام خاص
مكتب
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية - بحمام خاص

غرفة ثلاثية - بحمام خاص
أبرز المزايا
تلفاز إل سي دي
لحاف محشو بالريش
ملاءات من القطن المصري
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
مجفف شعر
حمام خاص
مكتب
استعراض جميع صور غرفة رباعية - بحمام خاص

غرفة رباعية - بحمام خاص
أبرز المزايا
تلفاز إل سي دي
لحاف محشو بالريش
ملاءات من القطن المصري
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
مجفف شعر
حمام خاص
مكتب
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هيلتون روم إيور لا لاما
أور
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، 192 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 605
الإجمالي: AED 729
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/19 إلى 2025/07/20
نبذة عن الحيّ

Via Carlo Alberto 26, Rome, RM, 185
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سيتيزين إم روم إيسولا تيبيرينا
سيتيزين إم روم إيسولا تيبيرينا
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.6 من 10، استثنائي، 538 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 705
الإجمالي: AED 839
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/06 إلى 2025/07/07
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 6.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 40 EUR للسيارة
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 10 EUR عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 8 مساءً و1 بعد منتصف الليل
- رسوم السرير القابل للطي: 15.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Casa di Max Rome
Imperial Holiday B&B
Imperial Holiday B&B Rome
Imperial Holiday Rome
Imperial Holiday Hotel Rome
A Casa di Max Rome
A Casa di Max Bed & breakfast
A Casa di Max Bed & breakfast Rome
أسئلة متكررة
تقييمات A Casa di Max
التقييمات
4.2
5.0/10
النظافة
4.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
3.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2018 سبتمبر 24
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2017 مايو 26
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
sylvain، Paris
2017 مايو 23
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
ce n est pas un Hotel a proprement parler !!
sylvain
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 31
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Margaréta Eszter
2017 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Margaréta Eszter
8/10 جيد
Eli، Milano
2016 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Posizione perfetta
Eli
2/10 سيّئ للغاية
Mr.West، Birmingham
2016 سبتمبر 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Unpleasurable
Mr.West
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2016 أبريل 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2016 مارس 10
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Low standard for low budget
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 يناير 31
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2015 سبتمبر 20
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Slechte BenB, dus geen hotel
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Giuseppe
2015 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Giuseppe
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2015 أغسطس 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
This is a terrible place to stay.
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Francesco
2015 يوليو 4
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Francesco
2/10 سيّئ للغاية
Stiogras، København Danmark
2015 مايو 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Under al kritik
Stiogras
10/10 ممتاز
Marina، nettuno
2014 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
beb Imperial
Marina
2/10 سيّئ للغاية
Myungdal، 영국 런던
2014 نوفمبر 28
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
너무 실망한 민박집 수준
Myungdal
2/10 سيّئ للغاية
mimmo، roma
2014 سبتمبر 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
mimmo
2/10 سيّئ للغاية
Tom
2014 سبتمبر 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HORRIBLE EXPERIENCE
Tom
6/10 مقبول
ユキ، 日本
2014 يوليو 28
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
手作り感あるホテル
ユキ
10/10 ممتاز
luigi، italia
2014 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Meraviglioso
luigi
2/10 سيّئ للغاية
sissi، 33
2014 أبريل 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
B & B particulier
sissi
2/10 سيّئ للغاية
C-G Petersson، Eksjö
2013 أكتوبر 20
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Utmärkt läge
C-G Petersson
4/10 سيّئ
Ito، Bogotá
2013 يونيو 30
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة