فورتون إن هيفيلي، جاندهيناجار - ميمبر آي تي سي هوتلز جروب

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية في جراندهيناجار في وسط المدينة بجوار مركز المؤتمرات مع سبا متكامل

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور فورتون إن هيفيلي، جاندهيناجار - ميمبر آي تي سي هوتلز جروب

الردهة
أغطية فراش متميزة وميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب
تلفزيون إل سي دي بحجم 32-بوصة يعرض قنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
مصنع نبيذ
المنشأة من الخارج

التقييمات

8.2 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • منتجع صحي
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • صالة رياضة
  • تنظيف الغرف
  • تتوفر وجبة إفطار
  • غسيل الملابس

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

غرفة كلوب (Fortune Club Room)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
مجفف شعر
  • 28 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

غرفة ديلوكس (Deluxe Room Double)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
مجفف شعر
  • 25 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

جناح ديلوكس (Deluxe Suite Room)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
مجفف شعر
  • 47 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

غرفة ديلوكس (Deluxe Room Twin)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
مجفف شعر
  • 25 متر مربع
  • تسع 3
  • سريران فرديان

نبذة عن الحيّ

الخريطة
235 Sector 11, Gandhinagar, Gujarat, 382011

الأماكن المجاورة

  • مهاتما ماندير - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.5 كم
  • Swaminarayan Akshardham - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.4 كم
  • معبد أشاردام الهندوسي - 5 من الدقائق بالسيارة - 3.8 كم
  • مدينة غوجارات المالية والتقنية العالمية - 9 من الدقائق بالسيارة - 7.2 كم
  • Narendra Modi Stadium - 18 من الدقائق بالسيارة - 17.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • Gandhinagar Capital Station - على بُعد 11 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Domino's Pizza - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Hotel Pathikashram - ‬13 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Vardayini Tea Centre - ‬18 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Pathikashram Atithya Restaurant - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Vrundavan - ‬4 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

فورتون إن هيفيلي، جاندهيناجار - ميمبر آي تي سي هوتلز جروب

منشأة فندقية أربع نجوم متصلة بمركز مؤتمرات
استفِد من كافيتيريا/مقهى، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وصالة لياقة بدنية في منشأة فورتون إن هيفيلي، جاندهيناجار - ميمبر آي تي سي هوتلز جروب.يمكنك الاستمتاع ببعض الراحة والاسترخاء في السبا الموجودة في المنشأة TAMARA SPA.يوفر مطعم Orchid الموجود في داخل المنشأة فطور، وغداء، وعشاء.بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال ومحل لتناول الوجبات/المأكولات الخفيفة، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة، وفطور كونتينينتال (برسوم إضافية)، وقاعة اجتماعات
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 84 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومدافئ، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل أغطية فراش متميزة ومساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بدُش غزير ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل سي دي 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • دواليب/خزائن ملابس، وماكينات صنع القهوة/الشاي، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • حافلة للتوصيل من المطار وإليه (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة
  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة فقط عند الطلب
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة (١ من المساحات بحد أقصى لكل وحدة)
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار القاري نظير رسوم من 7:30 صباحا إلى 10:30 صباحًا: و٥٧٨ INR للبالغين، و٥٧٨ INR للأطفال
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Orchid

أشياء قد تحب القيام بها

  • خدمات سبا متكاملة
  • صالة الألعاب الرياضية
  • طاولة بلياردو

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • أدلة إرشادية
  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة ترتيب الأسرّة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة
  • قاعة مؤتمرات
  • مركز لرجال الأعمال

خدمات سبا متكاملة

  • جلسات تدليك داخل الغرف
  • سبا مفتوح يوميًا

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تتوفر لافتات بارزة/مكتوبة بطريقة برايل
  • تتوفر مساند يد بالسلالم
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حمام عام يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • صالة يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • كراسي متحركة بالموقع
  • مركز لرجال الأعمال يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مساند لليد بسلالم الأروقة
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مكتب استعلامات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٧ طوابق
  • صالة رقص
  • قاعة حفلات
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش
  • دُش غزير
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • دليل الأطعمة المتوفرة في المطعم
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • كرسي مكتب
  • مدفأة
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
سيُفرض رسم على تسجيل المغادرة المتأخر

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 3 عصراً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 1500 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا INR 578 للبالغين، وINR 578 للأطفال
  • خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
  • رسوم السرير القابل للطي: 1500 INR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Fortune Haveli
Fortune Haveli Gandhinagar
Fortune Inn Haveli
Fortune Inn Haveli Gandhinagar
Haveli Inn
Fortune Inn Haveli Gandhinagar, Gujarat
Fortune Inn Haveli Member ITC Hotel Group Gandhinagar
Fortune Inn Haveli Member ITC Hotel Group
Fortune Haveli Member ITC Group Gandhinagar
Fortune Haveli Member ITC Group
Fortune Haveli Member ITC Gro
Fortune Inn Haveli Member ITC Hotel Group
Fortune Inn Haveli, Gandhinagar - Member ITC Hotels' Group Hotel

أسئلة متكررة

هل فورتون إن هيفيلي، جاندهيناجار - ميمبر آي تي سي هوتلز جروب مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في فورتون إن هيفيلي، جاندهيناجار - ميمبر آي تي سي هوتلز جروب؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في فورتون إن هيفيلي، جاندهيناجار - ميمبر آي تي سي هوتلز جروب؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في فورتون إن هيفيلي، جاندهيناجار - ميمبر آي تي سي هوتلز جروب؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.سيتم احتساب رسم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل فورتون إن هيفيلي، جاندهيناجار - ميمبر آي تي سي هوتلز جروب؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.

أين تقع منشأة فورتون إن هيفيلي، جاندهيناجار - ميمبر آي تي سي هوتلز جروب؟

إقامة الفندق هذه تشمل منتجعا صحيّا وتوجد في قلب جراندهيناجار، على بُعد ١ من الأميال (١٫٧ كم) من Sarita Udhyan و 3 أميال (5 كم) من Swaminarayan Akshardham ومهاتما ماندير.Indroda Nature Park ومعبد أشاردام الهندوسي أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).

تقييمات ⁦Fortune Inn Haveli, Gandhinagar - Member ITC Hotels' Group⁩

التقييمات

8.2

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 17 من أصل 44 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 15 من أصل 44 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 9 من أصل 44 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 44 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 44 من تقييمات النزلاء

7.8/10

النظافة

8.4/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.0/10

وسائل الراحة

7.6/10

حالة المنشأة ومرافقها

8.4/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Pratap

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Raj

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

Kalpesh

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

8/10 جيد

Pinaki

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The staff were wonderful. Arshad at the reception desk made our stay immensely memorable. He went out of his way to make sure all our needs were met.
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024

6/10 مقبول

Rahul

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Not good.

Not what I expected. No hot water at night. There was one cockroach in the room. Room is very old and washroom is in bad condition. The only good thing was the breakfast.
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

Stein

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Home away from Home

Staff very friendly and helpful. Excellent service. Home away from Home
أقام 14 ليلةً في شهر مايو عام 2024

10/10 ممتاز

Stein

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 12 ليلةً في شهر مارس عام 2024

10/10 ممتاز

Murat

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

yemekler ve personel gayet iyi

Hem hindistan yemekleri hemde diğer ülke yemekleri mevcuttur. kesinlikle tavsiye ederim
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2024

4/10 سيّئ

Ankitkumar، Highland

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023

10/10 ممتاز

Bhagirath، Ameerpet

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022

10/10 ممتاز

Gursharan

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022

10/10 ممتاز

Bhaswati

أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022

6/10 مقبول

Atanu

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022

10/10 ممتاز

Jeremy

أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2021

10/10 ممتاز

HIMANSHU

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Cozy, comfortable n value for money

Very good hotel in the heart of Gandhinagar. Fantastic staff trained by Manish. Devendra and team are excellent in the restaurant. Hotel is quite in need of renovation. Staff attitude is amazing and management needs to think of revamping the interiors. Overall a great value for money.
أقام 10 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2020

6/10 مقبول

Rishi

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Bad maintenance of bathrooms ... shower not good ..towels were dirty and smelly like cheap hotels ... furniture in not so good shape ... breakfast was good
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Restaurant staff could be little more attentive and cordial. Overall it seemed to be a bit laid back, take it easy approach.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019

6/10 مقبول

Rocky

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Staff were courteous. The amenities were horrible in the room, there was no access remote. No bucket or mug . No appropriate toileteries provided.
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The staff were interested in our life and it was interesting talking about theres.
أقام 12 ليلةً في شهر نوفمبر عام 2018

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

ok

ok...................................................................................................................
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018

10/10 ممتاز

Pankaj

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017

8/10 جيد

Harish

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

8/10 جيد

Alexander

Gutes Hotel

Hotel für geschäftsreise optimal. Sauber, gutes essen, Personal sehr freundlich und Preisleistung stimmt auch.