الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
حافلة للتوصيل من المطار وإليه (نظير تكلفة إضافية)
أشياء قد تحب القيام بها
تلفزيون في الأماكن العامة
مناسب للعائلات
غرف بتجهيزات عازلة للصوت
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
توفير جرائد مجانية بالبهو
خزنة في مكتب الاستقبال
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
حمّال أمتعة
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
الهواء الطلق
تراس
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
المزيد
صالة استقبال
مناطق مخصصة للمدخنين
ناموسيات
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
خف للقدمين
دُش
دُش غزير
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون LED بحجم ٩٠-سم ذو قنوات بث فضائية
الطعام والشراب
غلاية كهربائية
مياه معبأة مجانية
المزيد
خزنة
غرف مزودة بميزة عزل الصوت
مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
رقم تسجيل المنشأة 55
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Roomers Istanbul
Roomers Hotel
Roomers Hotel Istanbul
Roomers Nisantasi Hotel
Roomers Nisantasi Istanbul
Roomers Nisantasi Hotel Istanbul
أسئلة متكررة
هل رومرز نيسانتاسي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في رومرز نيسانتاسي؟
لا توفر منشأة رومرز نيسانتاسي أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في رومرز نيسانتاسي؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.
ما وقت تسجيل المغادرة في رومرز نيسانتاسي؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل رومرز نيسانتاسي؟
نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.
أين تقع منشأة رومرز نيسانتاسي؟
توجد إقامة الفندق هذه في شيشلي، على بُعد ميل واحد (2 كم) من مركز لطفي قيردار للمؤتمرات والمعارض، وميدان تقسيم، ومركز سيفاهير للترفيه والتسوق بإسطنبول.بوسفوروس وشارع الاستقلال أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).محطة عثمان بيه على بُعد 5 من الدقائق فقط سيرًا على الأقدام ومحطة مترو تيليفريك تاشكيشلا على بُعد 13 من الدقائق.
تقييمات Roomers Nisantasi
التقييمات
7.2
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 73 من أصل 195 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
73
درجة التصنيف 8 - جيد. 46 من أصل 195 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
46
درجة التصنيف 6 - مقبول. 27 من أصل 195 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
27
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 16 من أصل 195 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
16
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 33 من أصل 195 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
33
7.4/10
النظافة
7.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
وسائل الراحة
7.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
4/10 سيّئ
Francisco، phoenix
2025 أبريل 21
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Don’t expect your daily bottle or housekeeping, coming by and cleaning and picking up the garbage, more of a self-serve kind of a place. No English don’t even ask, don’t even ask for anything he’ll probably not get it. Had to wait an extra hour in the lobby because front desk didn’t wanna deal with me. Quite literally he told me check-in is at three getting informed when it clearly said 2 PM on all the paperwork, stay on your toes.
Francisco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Francisco
2025 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Aside from dropping my pillow on the floor and then picking it up with three different long hairs, and the serious lack of staff attention, it was fantastic.
Francisco
10/10 ممتاز
Burcu
2025 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Burcu
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Emine
2025 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Emine
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Aysegul
2025 مارس 10
Aysegul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Gamze
2025 مارس 8
Gamze
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Gamze
2025 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gamze
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Sait
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Daha öncede bu otelde konaklamıştım
Biraz bakım ihtiyaçları geldiğini düşünüyorum.
Oda eksiklerinin giderilmesi konusunda bir gelişme olursa çok güzel otel.
Nişantaşı’nın göbeğinde güzel bir konum
Sait
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Semiray
2025 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muhteşem otel
Beklediğimin çok üstünde bir otel. İstanbul’da kalınabilecek en güzel ama en güvenilir ve en iyi otellerden birisi burası. Tüm çalışanlar müthiş tecrübeli ve güler yüzlü. Restoran kısmında hizmet harika, yemekler beklediğimin çok çok üstünde. Dışarı çıkıp yemek yemeye bile ihtiyaç duymadım. Spa bölümü tertemiz, hijyenik ve geniş bir alan. Fırat bey, Onur Bey, Helin hanım harika insanlar olup tamamen müşteri odaklı ve güler yüzlüler. Odalar tek kelimeyle mükemmel.
İstanbul’a geldiğimde sadece bu otelde kalıyorum, takdir edilesi bir işletme , çok sevgiler .
The best hotel in town…All Perfect!
Thanks
Semiray
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Semiray
2025 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Semiray
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Zeynep Sude
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Zeynep Sude
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Andaç
2025 فبراير 8
Andaç
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Aysegul
2025 يناير 20
Aysegul
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Erdi
2025 يناير 19
Erdi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
we had a difficult time with no internet for 3 days.
housekeeping is offered every other day. poor maintenance and and unfriendly staff.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Nihal
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nihal
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Nihal
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nihal
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Ismail
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
O kadar kötü bir otel ki hayatımın şokunu yaşadım.Girişte erken geldiğimden kaynaklı resepsiyona oda müsait ise geçme şansım var mıdır sorusunu yönelttiğimde yok dedi bunun üzerine aciliyetim olduğu olduğu için başka uygun bir odanız var sa da uygundur siye söyledim kendisi size yalan borcum mu var diyerek çok kaba ve saygısızca ifade etti.Odamıza geçtikten sonra duvar diplerinde oluşan rutubeti anlatamam bile.Mecbur kaldığım için uyumak zorunda kaldım.Sabah o kadar kötü bir şekilde uyandım ki hayatımda gördüğüm en kötü oteldi.Asla bu paraları haketmiyorsunuz.Hatta bence otel olmayı haketmiyorsunuz.Rezelatti herşey
Ismail
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Semih
2025 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Semih
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Emel Burçin
2025 يناير 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Emel Burçin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Emel Burçin
2025 يناير 6
Emel Burçin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
mehmet
2025 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
mehmet
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Ekrem
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 3
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Ekrem
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Baris
2025 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Baris
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Senem
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 18
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Konumu bu kadar güzel olan otelde sıcak su olmadığı için 2024 yılında duş alamadım