فيل أوساكا يو - هوستل
هذه الدار للضيافة في أوساكا، على مقربة من لافتة دوتونبوري غليكو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فيل أوساكا يو - هوستل





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك فاخر - للنساء فقط - بحمام مشترك (2 Bunk beds in 20 beds)

مكان نوم مشترك فاخر - للنساء فقط - بحمام مشترك (2 Bunk beds in 20 beds)
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة/مُجفف
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك فاخر - مكان نوم مختلط - بحمام مشترك (Bunk bed in 20 beds)

مكان نوم مشترك فاخر - مكان نوم مختلط - بحمام مشترك (Bunk bed in 20 beds)
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة/مُجفف
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك فاخر - مكان نوم مختلط - بحمام مشترك (2 Bunk beds in 20 beds)

مكان نوم مشترك فاخر - مكان نوم مختلط - بحمام مشترك (2 Bunk beds in 20 beds)
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة/مُجفف
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك فاخر - للنساء فقط - بحمام مشترك (Bunk bed in 20 beds)

مكان نوم مشترك فاخر - للنساء فقط - بحمام مشترك (Bunk bed in 20 beds)
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة/مُجفف
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة/مُجفف
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة كلاسيكية

غرفة مزدوجة كلاسيكية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة/مُجفف
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية

غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة/مُجفف
غرفة نوم منفصلة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

كادينشو، أراشياما أونسين، كيوتو - كيوريتسو ريزورت
أراشيياما
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.8 من 10، ممتاز، 306 تقييمات
السعر الحالي هو AED 566
الإجمالي: AED 622
من 2025/07/09 إلى 2025/07/10
نبذة عن الحيّ

1-12-1 Nishishinsaibashi, Chuo-ku, Osaka, Osaka Prefecture, 542-0086
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إيه بي إيه هوتل آند ريزورت أوساكا نامبا إكيماي تاور
إيه بي إيه هوتل آند ريزورت أوساكا نامبا إكيماي تاور
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- واي فاي مجاني
9.0 من 10، رائع، 1,616 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 270
الإجمالي: AED 326
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 10000 JPY لكل إقامة
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في هذه المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و300 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة حسب سعر الغرفة في الليلة. ولا تُطبَّق الضريبة على أسعار الليلة التي تقل عن 7 آلاف ين ياباني. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. ولمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم موقف سيارات قريب: 5000 JPY في اليوم على بُعد (1 متر)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر ما بين 9 مساءً ومنتصف الليل
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة 大阪府 大保環 第18-491
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Feel Osaka Yu Hostel
Feel Yu Hostel
Feel Osaka Yu
Feel Osaka Yu Hostel
Feel Osaka Yu - Hostel Osaka
Feel Osaka Yu - Hostel Hostel/Backpacker accommodation
Feel Osaka Yu - Hostel Hostel/Backpacker accommodation Osaka
أسئلة متكررة
تقييمات Feel Osaka Yu - Hostel
التقييمات
9.6
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.8/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Vivian
2025 فبراير 27
Vivian
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Ed
2025 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ed
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Roman
2024 ديسمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Roman
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Hong
2024 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hong
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Hilary
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hilary
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
ユウマ
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ユウマ
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
bhagavan
2024 أكتوبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
bhagavan
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Fabio
2024 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Top top top
Fabio
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
JAECHUN
مسافر لغرض العمل
2024 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JAECHUN
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Lloyd
2024 مايو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lloyd
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Yang
2024 مايو 12
Yang
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Elliot
2024 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elliot
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Jacob
مسافر برفقة مجموعة
2024 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jacob
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
William
2023 نوفمبر 26
William
أقام 8 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Mary Jane
مسافر برفقة مجموعة
2023 نوفمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent!
Mary Jane
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
Saul
2023 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Saul
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Annika
2023 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Annika
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Daniel، Santiago, Chile
2020 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
YIHUI
2019 ديسمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YIHUI
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
MINAKO
2019 ديسمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MINAKO
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019