هوتل سافوي

منشأة فندقية في باريس، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من قناة سان مارتن

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل سافوي

فطور أوروبي يوميًا بتكلفة قدرها (3.5 EUR للشخص)
المنشأة من الداخل
المنطقة المحيطة بالمنشأة
مكتب وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
مكتب وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة

التقييمات

5.6 من 10

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

غرفة لفردين

أبرز المزايا

تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مكتب
  • 9 متر مربع
  • تسع 2
  • سريران فرديان

غرفة ثلاثية

أبرز المزايا

تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مكتب
  • 11 متر مربع
  • تسع 4
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي

غرفة مزدوجة

أبرز المزايا

تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مكتب
  • 9 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة رباعية

أبرز المزايا

تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مكتب
  • 15 متر مربع
  • تسع 4
  • سريران مزدوجان

غرفة فردية

أبرز المزايا

تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مكتب
  • 7 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير فردي

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
9 Rue Jarry, Paris, Paris, 75010

الأماكن المجاورة

  • ميدان الجمهورية - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • أوبرا جارنييه - 4 من الدقائق بالسيارة - 1.6 كم
  • جاليرى لافاييت - 4 من الدقائق بالسيارة - 1.6 كم
  • متحف اللوفر - 7 من الدقائق بالسيارة - 2.7 كم
  • نوتردام - 7 من الدقائق بالسيارة - 3.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة شاتو لاندون - على بُعد 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة باريس الشرقية - على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Le Transistor - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏5 Pailles - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Le Dodo - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Cadran du Faubourg - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Hara Kiri - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل سافوي

منشأة فندقية تقع على مقربة من قناة سان مارتن
توفر منشأة هوتل سافوي، الموجودة بالقرب من ميدان الجمهورية ومركز بومبيدو الكثير من الخدمات التي يُمكن تقديمها. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • فطور كونتينينتال (برسوم إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول
  • مصعد، وخدمة تخزين الأمتعة، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
  • المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة هوتل سافوي وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش

اللغات

اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الإيطالية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار القاري نظير رسوم من 7:30 صباحا إلى 10:30 صباحًا: و٣٫٥٠ EUR للبالغين، و٣٫٥٠ EUR للأطفال

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٦ طوابق

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر (حسب الطلب)

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة

المزيد

  • مكتب

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2:30 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 8 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

ستكون هذه المنشأة السياحية مغلقة من 18 يوليو 2023 وحتى 29 فبراير 2024 (تكون التواريخ عرضة للتغيير).

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 15.60 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا EUR 3.5 للبالغين، وEUR 3.5 للأطفال

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا

أمور يجب علينا توضيحها

لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Savoy Paris
Savoy Paris
Hotel Savoy Hotel
Hotel Savoy Paris
Hotel Savoy Hotel Paris

تقييمات ⁦Hotel Savoy⁩

التقييمات

5.6
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 34 من أصل 574 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 140 من أصل 574 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 187 من أصل 574 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 102 من أصل 574 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 111 من أصل 574 من تقييمات النزلاء

6.2/10

النظافة

6.6/10

العاملون ومستوى الخدمة

4.6/10

وسائل الراحة

5.4/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

8/10 جيد

Rana

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Good stay

The hotel location was really convenient. In a popular area surrounded with pubs resto and cafes. A metro station within 5 mins walking distance. Room was clean and staff was friendly and helpful. Breakfast was poor but not a problem. It would have been useful if someone could helped us with carrying our luggage to the 5th floor. No lift
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017

2/10 سيّئ للغاية

Laetitia

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

L’horreur établissement fermé

L’établissement est fermé ni hôtel.com ni l’établissement ne m’ont contacté afin de m’informer de la fermeture de l’établissement. Le propriétaire dispose d’un autre hôtel dans lequel il nous a accueilli, nous avons dormi dans un lit de 2 à 3 dedans . Les lieux étaient sale, la chambre sentait la cigarette bref une nuit pas tres agréable
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
The area it was in was a little sketchy, the room was dirty (like dirt spots in shower/mud on carpet), we were actually supposed to check in at another hotel on the same street but there were no directions to do so. If the janitor hadn't have been leaving the Hotel when we first arrived we never would have known.
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2020

10/10 ممتاز

P

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020

4/10 سيّئ

hanane

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Hotel tres decevant

hotel tres decevant escaliers tres dangeureux je ne savais pas que ca existait encore ce genre d 'hotels on aurait dit des hotels de passe excusez moi l 'expression mais il fallait le preciser j 'aurai mon choix pour un week end en amaoureux c 'est honteux
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020

6/10 مقبول

Jean Claude

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020

4/10 سيّئ

Aurelie

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

8/10 جيد

Mohamed

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020

8/10 جيد

laurent، montélimar

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
service fait par une grande société de nettoyage, draps nickels....rien à dire
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Overnattingsstedet så veldig gammelt ut og rengjøringen så ikke bra ut. Vi gikk med sko inne fordi det teppet rett og slett var ekkelt. Vi så til og med mus ved inngangen. Det var dårlig service, da vi var nødt til å ringe for å få toalettpapir, nye håndklær, gå ut med søppelet osv. Da jeg ringte til damen i resepsjonen, ville hun ikke hjelpe oss fordi hun mente hun ikke kunne engelsk. Men hun kunne engelsk da hun skulle kreve 80 euro av oss fordi vi sjekket ut "sent". Dette var da en feilinformasjon fra hjemmesiden deres fordi det sto at utsjekk fra fra kl 15:00, men de på hotellet sa det er fra kl 11:00.12:00. I tillegg så krevde hun at vi skulle betale med kontakt noe som virket veldig rart. Wi-fi funket ikke, heis var det ikke og det var generelt lite som var på plass på dett hotellet.
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

Kos، Oslo

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Jeg likte ikke at rommet var veldig skittent, måtte gå med sko konstant inne helt til senga. Tv-en funket ikke, dusjhodet var ødelagt, jeg manglet en stol ved pulten. Jeg oppdaget en mus krype ut av veggen og det var MYE støy i bygget (vil ikke kalle dette et hotell), spesielt støy som om noen gikk opp og ned trappen kl 24:00. Det stod på nettet at det var daglig vask av rommene, roomservice dukket ikke opp før dagen før utsjekkingen. En kvinne som jobbet i resepsjonen kunne ikke engelsk og var ikke samarbeidsvillig om noe. Spesielt da en venninne spurte om noen kunne komme å ta søpla fra rommet, hun skjønte hva vi mente, men i det det var snakk om å ta søpla i dag, da svarte hun «No, I don’t speak english». Vi opplevde hun som veldig ignorant og ganske frekk. Hun krevde 80 euro fra en annen venninne fordi de ikke fikk vasket rommet. Både jeg og venninna min ble satt ut, og vi følte at dette var lureri, plutselig kunne hun prate engelsk igjen, da det var snakk om penger. Hun spurte venninna min om hun kunne betale cash, men da hun svarte «nei, kan jeg ta det på kort», da endret hun mening og sa at hun ikke trengte å betale allikevel, det der virket veldig mistenkelig, mest lureri. Jeg syns ikke noe av hotellet var på tip top, og personalet var ikke «turisme vennlig» for å si det sånn. Hvis du skal kunne jobbe i turisme bransjen da må du kunne kommunisere og oppføre deg. Den kvinnen var ikke noe særlig hyggelig!
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

Kos، Oslo

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Jeg likte ikke at rommet var veldig skittent, måtte gå med sko konstant inne helt til senga. Tv-en funket ikke, dusjhodet var ødelagt, jeg manglet en stol ved pulten. Jeg oppdaget en mus krype ut av veggen og det var MYE støy i bygget (vil ikke kalle dette et hotell), spesielt støy som om noen gikk opp og ned trappen kl 24:00. Det stod på nettet at det var daglig vask av rommene, roomservice dukket ikke opp før dagen før utsjekkingen. En kvinne som jobbet i resepsjonen kunne ikke engelsk og var ikke samarbeidsvillig om noe. Spesielt da en venninne spurte om noen kunne komme å ta søpla fra rommet, hun skjønte hva vi mente, men i det det var snakk om å ta søpla i dag, da svarte hun «No, I don’t speak english». Vi opplevde hun som veldig ignorant og ganske frekk. Hun krevde 80 euro fra en annen venninne fordi de ikke fikk vasket rommet. Både jeg og venninna min ble satt ut, og vi følte at dette var lureri, plutselig kunne hun prate engelsk igjen, da det var snakk om penger. Hun spurte venninna min om hun kunne betale cash, men da hun svarte «nei, kan jeg ta det på kort», da endret hun mening og sa at hun ikke trengte å betale allikevel, det der virket veldig mistenkelig, mest lureri. Jeg syns ikke noe av hotellet var på tip top, og personalet var ikke «turisme vennlig» for å si det sånn. Hvis du skal kunne jobbe i turisme bransjen da må du kunne kommunisere og oppføre deg. Den kvinnen var ikke noe særlig hyggelig!
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020

6/10 مقبول

Michel

أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

Monico

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
El lugar súper mal ubicado, un barrio horrible de puros africanos que se drogan en las calles y se la viven gritando, la recepcionista es muy amable, pero el hotel pésimo, las habitaciones horribles, inseguro, no hay elevador y las escaleras están muy feas, no hay caja fuerte, el baño no tiene ni puerta.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Ruhige Lage, sauber, renovierungsbedürftig, keine Aussicht, minimale Möblierung d.h. kein Stuhl im Zimmer
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2020

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Fin placering, men værelset var ikke som forventet. Lugtede af røg, vi fik kun én enkelt gang skiftet håndklæder og mere toiletpapir (fordi vi spurgte efter det i receptionen), vi fik ikke nyt sengetøj og badeværelses lyset virkede ikke.
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019

10/10 ممتاز

zeina

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

Jenny

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
There was mouse in the room. I couldn’t sleep the whole night.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
L'établissement n'a pas de réception, encore moins de sécurité. Il faut appeler un affiché pour que l'on indiquer d'aller se faire enregistrer plus de
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

6/10 مقبول

Prisca

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019

6/10 مقبول

lisa

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Basically a private hostel room. No elevator up to the 4th floor, no hot water, stains on the carpet and maid service every 2 days. But- really close to Gare du Nord and Gate du Est. Hop on bus st Gare du EST to see the city. Lots of restaurants and shops around. Excellent location and great price.
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019