اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور سي 151 سمارت فيلاز دريم لاند





التقييمات
7.6 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور فيلا - غرفتا نوم - بمنظر للمحيط

فيلا - غرفتا نوم - بمنظر للمحيط
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
فناء
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حوض غطس خاص
استعراض جميع صور فيلا - ٣ غرف نوم - بمنظر للمحيط

فيلا - ٣ غرف نوم - بمنظر للمحيط
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
فناء
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حوض غطس خاص
استعراض جميع صور فيلا - غرفة نوم واحدة - بمنظر للمحيط

فيلا - غرفة نوم واحدة - بمنظر للمحيط
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
فناء
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حوض غطس خاص
استعراض جميع صور فيلا - ٤ غرف نوم - بمنظر للمحيط

فيلا - ٤ غرف نوم - بمنظر للمحيط
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
فناء
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حوض غطس خاص
نبذة عن الحيّ

Jalan Pemutih Labuan Sait, 5, Pecatu, Bali, 80364
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فاميلي نيست
فاميلي نيست
- غسّالة ملابس
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، 3 تقييمات
السعر الحالي هو AED 454
الإجمالي: AED 549
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/19 إلى 2025/06/20
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 2000000 IDR لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 500000 IDR للسيارة (ذهاب)
- رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 500000 IDR (ذهاب)، (من 5 إلى 10 عامًا/أعوام)
- سيتم احتساب رسوم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر)
- تخضع رسوم بطاقات الائتمان لتكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
C151 Dreamland
C151 Luxury
C151 Luxury Villas
C151 Smart Villas Dreamland Villa Pecatu
C151 Luxury Villas Dreamland Pecatu
C151 Luxury Villas Dreamland Villa
C151 Luxury Villas Dreamland Villa Pecatu
C151 Villas
Luxury Villas Dreamland
C151 Smart Villas Dreamland Pecatu
C151 Smart Dreamland Pecatu
C151 Dreamland Hotel
C151 Dreamland Pecatu
C151 Dreamland Hotel Pecatu
C151 Smart Villas Dreamland
أسئلة متكررة
تقييمات C151 Dreamland
التقييمات
7.6
جيد
7.0/10
النظافة
7.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2018 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Joel
2018 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Impressive
Joel
4/10 سيّئ
Dino، Hong Kong
2018 مارس 26
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
地方非常遍遠,設置人後失修
Dino
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2018
6/10 مقبول
NOLAI، HONG KONG
2017 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
不可一,不可再
NOLAI
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Alex، Brisbane
2017 يوليو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing
Alex
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 مايو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Nick، Melbourne
2016 أكتوبر 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Great view, needs urgent repairs.
Nick
2/10 سيّئ للغاية
Byeonghui Lee، korea
2016 أبريل 21
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
very disappointing
Byeonghui Lee
8/10 جيد
Kumi، 神奈川県
2016 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
絶景の広々ウ”ィラ
Kumi
6/10 مقبول
Belinda، hong kong
2015 أكتوبر 19
Disappointed !!
Belinda
10/10 ممتاز
kochi، 東京
2015 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
ありえないほどの広さ!
kochi
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 سبتمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
dave، uk
2015 يونيو 23
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
False representation
dave
10/10 ممتاز
Steve، Wynnum
2015 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
One of the Worlds Finest Hotels
Steve
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2012 سبتمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2012 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Not so good
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
E، 日本
2012 أغسطس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة