كوف لاندمارك بيناكلي

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمقهى، تقع على بُعد 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام من نهر تيمز

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

9.0 من 10
رائع

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تكييف هواء
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • غسيل الملابس
  • واي فاي مجاني
السعر الحالي هو AED 461
الإجمالي: AED 553
يشمل الضرائب والرسوم
من 2026/01/04 إلى 5 يناير 2026

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

شقة إستديو عادية

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ الصغير
ثلاجة
مائدة طعام
غسالة أطباق
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
  • 25 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed

شقة إستديو سوبيريور

8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ
ثلاجة
مائدة طعام
غسالة أطباق
تلفزيون ذكي
غسّالة/مُجفف
  • 42 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed

شقة عادية

8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ
ثلاجة
مائدة طعام
غسالة أطباق
  • 48 متر مربع
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed

شقة سوبيريور

7.4 من 10
جيد
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ
ثلاجة
مائدة طعام
  • 55 متر مربع
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Queen Bed and 1 Twin Sofa Bed

شقة بتجهيزات أساسية

أبرز المزايا

شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ
ثلاجة
مائدة طعام
  • 57 متر مربع
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Queen Bed and 1 Twin Sofa Bed

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
15 Westferry Rd, London, England, E14 8FQ

الأماكن المجاورة

  • ميدان وان كندا - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • نهر تيمز - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • متحف لندن دوكلاندز - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • حديقة كروسرايل بليس روف جاردن - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • سوق بلينجزجات - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة لندن لايم هاوس - على بُعد 3 من الدقائق بالسيارة
  • محطة هيرون كيز - على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏No. 35 Mackenzie Walk - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏The Henry Addington - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bōkan 37 - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Royal China - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Black Sheep Coffee - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

كوف لاندمارك بيناكلي

منشأة فندقية أربع نجوم على مقربة من نهر تيمز
توفر منشأة كوف لاندمارك بيناكلي وسائل راحة مثل كافيتيريا/مقهى ومرافق غسل الملابس. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وقاعة ولائم، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، وخدمة تخزين الأمتعة، ومبرد مياه
  • لا يُسمَح بالتدخين، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، ومصعد
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى الرائع لكل من طاقم العمل المُساعد والموقع
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 162 وسائل راحة مثل مساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول وتكييف، بالإضافة إلى مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات. يُعطي النزلاء صورة إيجابية فيما يتعلق بنظافة غرف النزلاء في المنشأة الفندقية.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بدُش غزير ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات ذكية 42-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية رقمية
  • دواليب/خزائن ملابس، وثلاجات، وغسالات أطباق

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 100+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ1–2 من الأشخاص أو حتى 6 أجهزة)
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 11 صباحاً: و15 GBP للبالغين، و15 GBP للأطفال
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Masters

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • مائدة لتناول الطعام
  • مرافق غسيل الملابس
  • ميكروويف داخل الغرفة

وسائل الراحة

  • برّاد مياه
  • تخزين الأمتعة
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة تنظيف الغرف (أسبوعيًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • أرضية ملساء في الغرفة
  • أرضية من البلاط في الغرفة
  • أرضية من الخشب الصلب في الغرفة
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • سجاد رفيع مسطح لأرضية الغرفة
  • سجاد لأرضية الغرفة
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • 10 طوابق
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • جولات سياحية وأنشطة محلية منظمة
  • طاقة متجددة بنسبة 100%
  • قاعة حفلات
  • معاملة آدمية للحيوانات البرية الأسيرة
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نوافذ زجاجية مزدوجة
  • يُعاد استثمار 10% على الأقل من الأرباح في قسم المجتمع والاستدامة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • دُش غزير
  • شامبو
  • صابون
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون ذكي بحجم 42-بوصة بقنوات بث رقمية

الطعام والشراب

  • أدوات وتجهيزات طهو وأوانٍ للمائدة
  • ثلاجة
  • غسالة أطباق
  • غلاية كهربائية
  • فرن
  • مائدة لتناول الطعام
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • محمصة خبز
  • مواد تنظيف
  • ميكروويف

المزيد

  • تتوفر مراحيض تُرشّد استهلاك الماء
  • خزنة
  • مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
خدمة تسجيل الوصول المبكر متوفرة مقابل رسم
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
سيُفرض رسم على تسجيل المغادرة المتأخر

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب فقط
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 66 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
لا يُسمح بترك الحيوانات الأليفة دون مرافق

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل GBP 40.0 في الليلة

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا GBP 15 للبالغين، وGBP 15 للأطفال
  • خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
  • خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
  • رسوم السرير القابل للطي: 40.0 GBP في الليلة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Cove Landmark Pinnacle London
Cove Landmark Pinnacle Aparthotel
Cove Landmark Pinnacle Aparthotel London

أسئلة متكررة

هل كوف لاندمارك بيناكلي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح هذه المنشأة الفندقية باصطحاب الكلاب (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 66 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف.

ما تكلفة الإقامة في كوف لاندمارك بيناكلي؟

اعتبارًا من 7 ديسمبر 2025، ستبدأ الأسعار الخاصة بإقامة ليلة واحدة لشخصين بالغين في كوف لاندمارك بيناكلي بتاريخ 4 يناير 2026 من US$150.61، وتشمل هذه الأسعار الضرائب والرسوم. يستند هذا السعر إلى أقل سعر لليلة في آخر 24 ساعة للإقامات خلال الـ 30 يومًا المقبلة. تخضع الأسعار للتغيير. اختر تواريخك لأسعار أكثر دقة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في كوف لاندمارك بيناكلي؟

لا توفر منشأة كوف لاندمارك بيناكلي أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في كوف لاندمارك بيناكلي؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت. يُطبق رسم على خدمة تسجيل الوصول المبكّر (يخضع لمدى التوفر).

ما وقت تسجيل المغادرة في كوف لاندمارك بيناكلي؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.سيتم احتساب رسم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

أين تقع منشأة كوف لاندمارك بيناكلي؟

توجد إقامة الفندق هذه في كاناري وارف، على بُعد ٠٫٥ من الأميال (٠٫٧ كم) من نهر تيمز و3 أميال (5 كجم) من برج لندن ومركز إكسيل للمعارض.ساحة O2 وجسر البرج أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).محطة هيرون كيز على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة القطارات الخفيفة كاناري وارف على بُعد 8 من الدقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦كوف لاندمارك بيناكلي⁩

9.0

رائع

9.4

النظافة

9.0

وسائل الراحة

9.0

العاملون ومستوى الخدمة

9.0

الحفاظ على البيئة

9.4

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 378 من أصل 562 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 123 من أصل 562 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 37 من أصل 562 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 10 من أصل 562 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 14 من أصل 562 من تقييمات النزلاء

التقييمات

8/10 جيد

David، PERTH

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Staff friendly, easy check in. Very clean. Room was small with only a tiny window in the corner which you couldn't really see out of, otherwise very happy
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2025

8/10 جيد

Michael

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Very nice homely apartments
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Jennifer، Westphal

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Cove is perfectly situated within Canary Wharf. The ease of access to transportation be it the DLR, Jubilee or Elizabeth lines, even the Themes Clipper all ate with in a few minutes walk. The staff are extremely friendly and helpful making the stay just that much better. Absolutely love staying at Cove and will be back for my next trip.
أقام 8 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Rosheena

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Everything was perfect!
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2025

4/10 سيّئ

MOBOLAJI

I forgot my perfumes in the bathroom and the cleaners could not report it, and even when I called and sent an email. The issue was swept under carpet. That for me is integrity, I am 100% sure I forgot two bottles of perfume in the bathroom.
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Irène، Ottawa

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We loved our 10-day stay at Cove Landmark Pinnacle. Our one-bedroom flat was spacious, quiet, well equipped and we had an amazing view of the Thames. Very close to the Tube and the Canary Wharf Pier. Would definitely go there again.
أقام 10 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Seth Nico

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Issues with the drain in the shower. Dirty water kept coming up and there was no help from maintenance as they weren’t there. I’m raising a dispute for a refund
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025

10/10 ممتاز

lavern singh

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I must say everything was fantastic at this hotel we had no issues the front desk staff are very courteous especially Lucy she was our favorite. I would definitely recommended this hotel.
أقام 8 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Aadam

أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Ettore، chiesa in valmalenco

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Personale attento e cortese, che ha subito risolto un piccolo problema sostituendo l'appartamento con uno molto bello all'ottavo piano.
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

8/10 جيد

Jack

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Breakfast menu is very very limited. Can get hot coffees but not allowed iced coffee which makes no sense… staff when we checked was really nice however the staff on the Sunday was a bit rude in my opinion
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Theresia

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Balkon war wunderschön
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Ellen، Haddonfield

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We’ve stayed here a few times while visiting family nearby, and we love it. Clean, spacious, convenient. But where Cove really shines is in its staff — they’re just great: pleasant, responsive, and efficient. We’ll be back.
أقام 12 ليلةً في شهر أكتوبر عام 2025

6/10 مقبول

Alexandre

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
I had plenty of black hairs, including on my towel. The shower cabin drain was blocked. I asked the reception to unblock it. They promised it would be done, but it wasn't.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Helen

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great base to catch up with friends in Canary Wharf. Reception staff (day and night) were friendly, helpful and professional.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Remoir

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Trish

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Highly recommended, a lovely stay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Joanna

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

8/10 جيد

Xiao Jun

Nice building and service, but the room has a very small window.
أقام 8 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Florian Diethard، Sinzheim

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Sehr schöne Wohnung. Küche war aber schlecht ausgestattet und schmutzig. Sofabett billig und unzumutbar unbequem. Schade. Könnte mit etwas mehr Sorgfalt hervorragend sein.
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Horrible stay at this hotel

This was not a pleasant stay at all. Do not stay here if you can help it. I came to stay at this hotel alone for 8 days. On the first night there was a scary noise coming out of the bathroom on and off but I brushed it off initially thinking it would stop when I woke up. The next night the noise retuned and it was much worse and I couldn’t sleep because of it. I then started to see the shower drain shake on its own (I am pretty sure there was some kind of rodent inside). I was terrified so I called the front desk and showed them a video of what I was seeing. They were shocked, moved me to a new room for the night, and reassured me I’d get a refund for the horrible experience. The next day, I tried to check out of the hotel and get a refund for the rest of my days since I was just very uncomfortable and the new room was not very clean (stains on the shower head, etc). They reassured me management would come and resolve the issue. By the time they came a couple days later, they were unwilling to give me a full refund and only gave me back part of what I spent. It was just not a good experience and poor service from their leadership team when I explained. Would avoid staying here. I was so bothered that I checked out anyway and booked another stay. It’s not clean, the rooms could use an upgrade, and the customer service was poor. I wish I could like the video but unfortunately hotels.com only lets me upload photos.
أقام 8 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Makenzie

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Enjoyed everything about the space
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Katja

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Eine sehr schöne, geräumige Ferienwohnung (wir hatten „Ein Schlafzimmer mit Innenbalkon“ für drei Personen gebucht) in einem modernen Hochhaus. Sehr gute Verkehrsanbindung (Bushaltestelle direkt vor dem Gebäude, U-Bahn und DLR in der Nähe). Absolut großartige Aussicht. Sehr ruhige Zimmer dank hervorragender Fenster. Sehr saubere Zimmer. Leider wurde unser Aufenthalt jedoch durch eine Reihe von Umständen getrübt. Da es während unseres fünf Nächte dauernden Aufenthalts keinerlei Service gab (insbesondere keine Zimmerreinigung), hätten wir erwartet, dass Reinigungsutensilien im Zimmer vorhanden sind, damit wir beispielsweise zwischendurch selbst etwas abwischen können. Das Sofa, das als Bett für einen von uns dreien dienen sollte, war so unbequem, dass es zum Schlafen völlig ungeeignet war (niemand kann sich darauf auch nur für längere Zeit hinlegen). Am zweiten Tag erhielten wir dann eine Matratzenauflage, die das Problem zumindest deutlich milderte (ohne es wirklich zufriedenstellend zu lösen). Die Tür zum „Innenbalkon” war von Anfang an defekt, da sie sich weder vollständig öffnen noch schließen ließ. Wir meldeten dies an der Rezeption, erhielten jedoch keine Antwort. Und schließlich gab es die meiste Zeit einen unangenehmen, stechenden Geruch im Badezimmer.
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Rebecca Mei M

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

4/10 سيّئ

Nathaniel

أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025